«KIB» ينظم حفل قرقيعان مليئاً بالمغامرة في «الأفنيوز»

ناجيا: نهدف إلى تعزيز القيم التي تعكسها العادات الرمضانية الكويتية على مجتمعنا

نشر في 22-05-2019
آخر تحديث 22-05-2019 | 00:00
قرقيعان «KIB» المبتكر والمميز بأجواء مليئة بالمغامرة
قرقيعان «KIB» المبتكر والمميز بأجواء مليئة بالمغامرة
في إطار التزامه المستمر بأداء دوره المجتمعي، وخاصة خلال شهر رمضان، نظم بنك الكويت الدولي (KIB) فعالية القرقيعان بطريقة مبتكرة مليئة بالمتعة والترفيه، وذلك في الأفنيوز، غراند أفنيو، وتضمن الحفل حوضا مليئا بالحلويات، للحصول على أكبر قدر ممكن من القرقيعان، مما أسعد الجميع ورسم البهجة على وجوههم.

من جانبه، قال مدير أول وحدة الاتصال المؤسسي في البنك نواف ناجيا: "لطالما تميز شهر رمضان بأجواء خاصة، حيث يستقبلنا سنويا محملا بالعادات والتقاليد الخاصة به، والتي توارثناها جيلا بعد جيل. ومن منطلق دوره المجتمعي، يهدف KIB إلى تعزيز القيم التي تعكسها العادات الرمضانية الكويتية على مجتمعنا، حيث تقربنا من بعضنا، وتعزز الروابط بين الأفراد من جميع الأعمار".

وأشار ناجيا إلى أن احتفال هذا العام تضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الشيقة للأطفال، حيث تم ربط كل مشارك بحبال وتعليقه فوق حوض مليء بالحلويات، ليغوص فيه ويجمع أكبر قدر ممكن من القرقيعان بأسلوب ممتع وشيق، وشمل أيضا لعبة جديدة هي لعبة المتاهة الممتعة للأطفال، حيث استمتع الجميع بيوم عائلي ممتع.

الجدير بالذكر أن "KIB" يواصل تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى خدمة مختلف شرائح المجتمع الكويتي، في إطار برنامجه الرمضاني، مما يؤكد دوره الحيوي في المجتمع، وسعيه للتأثير الإيجابي على جميع أفراده.

احتفال هذا العام تضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الشائقة للأطفال نواف ناجيا
back to top