20 نائباً يستعجلون تخفيض الأسعار

تقدموا بطلب لمناقشة إعادة رسوم الكهرباء والماء والبنزين إلى ما كانت عليه
العدساني: على الحكومة التعاون لإرجاع «السابقة» وعدم زيادتها إلا بقانون
عبدالله الكندري: تغمض عيناً عن «السراق» وتفتح الأخرى على جيوب المواطنين
الحريص: اقتراحات مهمة من أجل تحسين مستوى معيشة المواطن

نشر في 20-05-2019
آخر تحديث 20-05-2019 | 00:15
No Image Caption
تقدم 20 نائباً أمس بطلب لاستعجال مناقشة تقارير الرسوم المالية مقابل الانتفاع بالمرافق والخدمات، وتخفيض أسعار الكهرباء والماء والبنزين في الجلسة المقبلة، من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

وصرح النائب رياض العدساني أمس بأن هذا الطلب يهدف إلى عودة أسعار البنزين والكهرباء والماء إلى سابق عهدها، مبيناً أن هذا الموضوع «سبق أن قدمناه في فبراير 2017 وديسمبر 2018 وتم تأجيله، وهو أمر غير مقبول، جملة وتفصيلاً».

وطالب العدساني الحكومة بالتعاون من أجل إعادة الأسعار إلى ما كانت عليه، وألا تتم زيادتها إلا بقانون، لا بقرار من مجلس الوزراء.

في السياق، قال النائب عبدالله الكندري: «لن نقبل أن تغمض الحكومة عيناً عن سراق المال العام، وتفتح الأخرى على جيوب المواطنين»، في حين أكد النائب مبارك الحريص أهمية استعجال عرض الاقتراحات الخاصة بتخفيض أسعار البنزين والكهرباء والماء وغيرها، من أجل تحسين مستوى المعيشة.

مقدمو الطلب

قدّم طلب الاستعجال النواب: رياض العدساني، ود. عبدالكريم الكندري، وشعيب المويزري، والحميدي السبيعي، وعبدالله فهاد، وماجد المطيري، ومبارك الحجرف، وعبدالله الكندري، وعلي الدقباسي، ود. بدر الملا، وعدنان عبدالصمد، وأسامة الشاهين، ومحمد الدلال، وصفاء الهاشم، وعبدالوهاب البابطين، ويوسف الفضالة، ود. خليل عبدالله، وحمدان العازمي، وثامر السويط، ومبارك الحريص.

back to top