صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد جوهر: تأجيل عرض «دينار نصيب مختار» إلى أجل غير مسمى

كشف الفنان القدير أحمد جوهر عن تأجيل مسلسله الجديد «دينار نصيب مختار»، الذي كان متوقعا عرضه خلال شهر رمضان المقبل إلى أجل غير مسمى.

وقال جوهر، في تصريح صحافي، «يؤسفني إبلاغكم أن إدارة تلفزيون الكويت قررت تأجيل عرض مسلسل دينار نصيب مختار إلى أجل غير مسمى، ربما بعد العيد وربما بعد سنة وربما في رمضان 2020».


ويشهد المسلسل مشاركة نخبة من الفنانين، منهم عبدالرحمن العقل، انتصار الشراح، ميس كمر، مرام البلوشي، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، مبارك سلطان، مي عبدالله، وهو من تأليف جوهر، الذي اعتاد أن يخط أحداث أعماله التي تميل للطابع التراثي بيده.

والعمل من إنتاج شركة الأبرق، وكان يفترض عرضه عبر شاشة تلفزيون الكويت، ورغم أن جوهر أفصح عن الإطار العام للمسلسل، لكنه لم يدلِ بأي تفاصيل أخرى، واكتفى بالقول إن «المسلسل كوميدي ساخر، ذو طابع اجتماعي يمس اهتمامات شريحة كبيرة من المواطنين».

ويلجأ جوهر لتقديم كاركترات عدة في هذا العمل، ليسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر، ويراهن على هذا العمل في تقديم صورة درامية مغايرة على مائدة رمضان الدرامية، في ظل المنافسة الكبيرة. يذكر أن آخر أعمال جوهر كان مسلسل «سموم المعزب»، الذي قدمه رمضان الماضي.