المنفوحي: إصدار التراخيص في مقار الشركات

البلدية انتقلت إلى أحد المستثمرين لترخيص مدينة ترفيهية

نشر في 23-04-2019
آخر تحديث 23-04-2019 | 00:02
أعلن المدير العام لبلدية الكويت م. أحمد المنفوحي، أن البلدية علي استعداد للسفر الى بلد أي مستثمر جاد يريد الاستثمار في الكويت لهدف إصدار التراخيص اللازمة لمشروعه، مؤكدا أن مناخ الإستثمار في البلاد أصبح جاذبا نتيجة نجاح الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق نقلة نوعية علي صعيد بيئته وتطوير آلية العمل وميكنة المعاملات.

وقال المنفوحي، في تصريح، بمناسبة انتقال فريق من البلدية الي مقر أحد المستثمرين واصدار الترخيص اللازم لمشروعه في عقر داره، إننا سعداء لرؤية أهدافنا وطموحاتنا تتحقق وتصبح واقعا ملموسا يشيد به المستثمرون أنفسهم والذين باتوا يستخرجون تراخيصهم في يوم واحد بعد أن كانوا في السابق يعانون من الإحباط نتيجة مرور شهور طويلة دون الحصول علي التراخيص اللازمة لممارسة نشاطاتهم. وأضاف أننا سعداء بهكذا ردود أفعال نرصدها ونتفاعل معها ونستفيد منها اسهاما في تحقيق رؤية «كويت جديدة» وتحقيق رغبة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المتمثلة في تحويل الكويت الي مركز مالي وتجاري في المنطقة.

وتابع المنفوحي بالقول: الحمد لله تغلبنا علي المعوقات واستطعنا تطويع القانون لأجل تحقيق هدف وطموح وطني من شأنه أن يسهم في تحسين مناخ الاستثمار الداخلي ودعم المستثمريين الوطنيين وايصال رسالة للمستثمرين في الخارج بشأن مناخ الاستثمار في الكويت.

جدير بالذكر أن الترخيص حصلت عليه شركة التمدين في مقرها لغرض تشييد مركز ترفيهي وثقافي علي مساحة تفوق 100 ألف متر في منطقة جنوب الصباحية بالإضافة الى مبني لمواقف السيارات متعدد الطوابق مربوط بالمركز عبر جسر ضمانا لسهولة الانتقال بينهما.

back to top