صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4202

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«تعاونية اليرموك» تطلق مهرجان «شهر الخير» بتخفيضات 50%

القصار: سلّة رمضانية للمساهمين بسعر رمزي

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية اليرموك التعاونية أحمد القصار، عن افتتاح مهرجان التسوق الكبير للسلع الرمضانية الذي يضم أكثر من 800 سلعة وبتخفيضات تصل إلى 50 في المئة، ومشاركة مايزيد على 250 شركة كبرى ويأتي تحت شعار «شهر الخير لأهل الخير».

وقال القصار، إن «مجلس الإدارة دأب على تنظيم المهرجانات التسويقية على مدار العام، ضمن السياسة التسويقية التي تتبعها الجمعية لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين من أهالي المنطقة خلال الشهر الفضيل»، موضحاً أن «المهرجان لم يقتصر على السلع الغذائية فقطـ، بل يقام حالياً مهرجان لوازم العائلة والخضار والفواكه الأسبوعي، فضلاً عن تخفيضات قسم الملحمة».

وأضاف أن «مجلس الإدارة لم يغفل تمييز المساهمين خلال الشهر الفضيل، فقد تم الانتهاء من تجهيز السلة الرمضانية للمساهمين التي تحتوي على أصناف غذائية رئيسية وأواني منزلية وسيتم توزيعها مطلع الأسبوع المقبل بموجب بطاقة العائلة وبسعر رمزي».

وذكر القصار، أن «أنشطة الجمعية خلال رمضان لن تقتصر على المهرجانات التسويقية، بل هناك العديد من الفعاليات الأخرى التي سيتم تنظيمها وتشمل فعاليات دينية ورياضية وترفيهية لأبناء اليرموك، حيث تم الإعداد والتجهيز لهذا البرنامج المتمثل في تنظيم مسابقة لحفظ القرآن، ودورة لكرة القدم وحفل قرقيعان حفاظاً على الموروث الاجتماعي والتراثي».