صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيقاف مؤقت لـ «Riverdale» حداداً على رحيل لوك بيري

  • 08-03-2019

أعلنت شبكة "CW" توقف العمل في مسلسل Riverdale الذي تعرضه حالياً بسبب وفاة لوك بيري بطل المسلسل، الأربعاء قبل الماضي، بعد تعرضه لسكتة دماغية، وفقاً لتقارير إعلامية عالمية.

وكشفت الشبكة أنها ستوقف إنتاج المسلسل مؤقتاً احتراماً وتقديراً لشعور عائلة "بيري"، الذي كان يؤديه فيه دور "فريد أندروز" وينتمي العمل لفئة دراما الجريمة، وعرض للمرة الأولى على قناة "سي دابليو" في 26 يناير 2017، وهو من تأليف روبيرتو أجيري سكاسا.

ويشارك في بطولة العمل كل من كيه جيه أبا، وليلى راينهارت، وكاميلا مندس، وكول سبروس، وماريسول نيكولز، ولوك بيري، وكيسي كوت، ومادلين بيتسيش، وأشلي موراي، وهايلي لو، آشا برومفيلد، ومن إخراج لي تولاند كريجر وآخرين.

وتدور قصة المسلسل حول مجموعة شبان وبنات في مرحلة المراهقة من الطبقة الراقية والأكثر ثراء في نيويورك، ولكل شاب وفتاة أسرار ومشاكل يحاولون إخفاءها، لكن مع توجههم نحو عدم الطاعة ومحاولة سعيهم لأحلامهم الخاصة، تبدأ الأحداث بكثرة جرائم القتل في البلدة وتتزايد الأسرار والغموض الخاصة بكل شخصية.


وتوفي بيري الذي اشتهر خلال التسعينيات بأداء دور ديلان ماكاي في السلسلة الأميركية "بيفرلي هيلز 90210" عن 52 عاماً، بعد أسبوع من تعرضه لجلطة أدخل على إثرها إلى المستشفى في لوس أنجلس.

وأدخل لوك بيري المستشفى بعد يوم على إعلان استوديوهات بيكسار إحياء مسلسل "بيفرلي هيلز 90210" لست حلقات خلال الصيف المقبل، ولم يرد اسم لوك بيري بين الممثلين.

وأوضح بيان صادر عن وكيل أعماله أن بيري توفي جراء "إصابته بجلطة دماغية حادة"، وكان محاطاً بولديه جاك وصوفي وخطيبته ويندي ماديسون باور وزوجته السابقة ميني شارب ووالدته وشقيقه وشقيقته.

وشكرت العائلة محبي بيري من العالم بأسره لكنهم طلبوا احترام خصوصيتهم في هذه الفترة العصيبة.