جنوب إفريقيا... تجربة استثنائية في السياحة على متن القطار الأزرق

نشر في 22-02-2019
آخر تحديث 22-02-2019 | 00:01
الفخامة تأخذ بعدا جديدا مع القطار الأزرق. ستشعر بذلك لحظة دخولك إلى صالات ما قبل المغادرة في بريتوريا أو كيب تاون. يبدأ الترحيب الجنوب إفريقي الدافئ برحلة يميزها الاهتمام الشخصي والتفاني في التفاصيل. رحلات القطار الأزرق، سواء كانت مقررة أو مستأجرة، تأخذ الضيوف إلى بعض المناطق الريفية الأكثر حبسا للأنفاس حول العالم.
شركة Train Safaris متخصصة في السفر بالقطارات الفاخرة منذ 23 عامًا. نحن وكلاء مبيعات لكل من Blue Train و Rovos Rail. سيرتّب أخصائيو السفر لدينا تذاكر السكك الحديدية الفاخرة الخاصة بكم ، كما سيكونون على استعداد لمساعدتكم في أي خدمات سفر قد تحتاجونها في الجنوب الافريقي. سيفصّل خبراؤنا عروض العطلات حسب احتياجاتكم وتفضيلاتكم.

القطار الأزرق: رحلة كيب تاون

خط القطار الأزرق بين بريتوريا وكيب تاون هو عبارة عن رحلة لليلتين وتمتد لمسافة 1600 كيلومتر (994 ميل)، ستستمتعون خلالها بالمناظر الطبيعية الأكثر تنوعًا وإثارة للمشاهد التي تقدمها شبه القارة الأفريقية، بما في ذلك رحلة خارج القطار في كيمبرلي لزيارة إلى متحف Big Hole and Diamond Mine.

القطار الأزرق: رحلة هودسبروت (متنزه كروجر)

يعد مسار القطار الأزرق بين بريتوريا وهودسبروت تجربة فريدة من نوعها ويتم تشغيله بضع مرات في السنة فقط، حيث تستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة في طريقكم إلى حديقة كروجر الوطنية. سيكون من دواعي سرور اختصاصيينا ترتيب رحلات سفاري ما قبل رحلة القطار وبعدها.

أجنحة القطار الأزرق

يقدم القطار الأزرق نوعين من الأجنحة، الجناح الديلوكس والجناح الفاخر. يحتوي الجناح الفاخر المماثل في حجمه للجناح الديلوكس على حمام أكبر. خلال النهار، توفر أجنحة القطار الأزرق المفروشة والأنيقة كراسي استلقاء كبيرة تتمتع بإطلالات لا تضاهى على أفريقيا. مع حلول الليل ، تتحول الأجنحة إلى غرف نوم فخمة ومضاءة بمهارة مع خيار إما سريرين مفردين (توأم) أو سرير مزدوج ، مع ملاءات وأغطية أسرة من القطن الفاخر.ثمة اهتمام كبير لاحتياجات الضيوف. يتوافر مكتب للكتابة بجوار النافذة، وتكييف للهواء يمكن التحكم فيه بشكل فردي، وهاتف، وخزنة، وجهاز تلفزيون مع قنوات الأفلام والموسيقى على متنه.

يمكنك حتى ضبط كاميرا الرؤية العينية ومشاهدة المسار أمام القطار. يتوافر موظفون مهنيون طوال مدة الرحلة لتلبية احتياجاتك. خدمة الغرف جاهزة في كل الأوقات. تحتوي الأجنحة على حمامات خاصة مع أرضيات من الرخام وأكسسوارات ذهبية، فضلاً عن مناشف بيضاء فخمة وكيمونو قطن ناعم ومجموعة من زيوت الحمام الفاخرة والصابون. تُطوى الأسِرّة خارج اللوحة لتخفي المقاعد الموجودة تحتها. قم فقط بالضغط على الجرس للمسؤول الخاص إذا كنت بحاجة إلى اعداد السرير خلال الرحلة. توفر جميع الأجنحة خدمة الواي فاي.

صالات القطار الازرق

يحتوي القطار الأزرق على صالتين: الصالة الرئيسية وصالة النادي. تتمتع صالة النادي بأجواء أكثر ذكورية، ومن المتوقع أن تجد الراحة مع أولئك الذين يبحثون عن مكان هادئ لتناول مشروب أو قهوة أو سيجار بعد العشاء. هذه المنطقة هي القسم الوحيد من القطار المخصص للمدخنين. يتم تقديم الشاي كل صباح في الصالة الرئيسية. جميع الصالات مزودة بأنظمة تكييف الهواء. في معظم رحلات المغادرة ، يحتوي القطار الأزرق على سيارة مراقبة في الجزء الخلفي من القطار مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية العابرة ومسارات السكك الحديدية.

المطبخ والعشاء

تعدُّ جميع الوجبات الطازجة على متن القطار بواسطة طهاة تنفيذيين. تكمّل أنواع المشروب الجنوب إفريقي المختارة بعناية المأكولات الذواقة التي تُقدَّم في القطار الأزرق. يمكنك تذوق الطعام الرائع الذي يتم إعداده طازجًا في مطبخ على أحدث طراز، حيث يلبي الطهاة الذواقة المتطلبات الغذائية اليومية. توفر مقطورة الطعام احتياجات 42 ضيفًا في كل جلسة. يمكن لرواد المطعم المميزين الاستمتاع بأفضل خدمة من الدرجة الفضية والكريستالية حيث ملابس العشاء الرسمية تضيف إلى الفخامة.

للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام التالية

مكتب حجوزات بريتوريا

Tel: +27 12 334-8459

Fax: +27 12 334-8464

مكتب حجوزات كيب تاون

Tel: +27 21 449 2672

Fax: +27 21 449 3338

Email: [email protected]

Website: http://www.bluetrain.co.za

https://www.luxurytrains.co.za/blue-train-hoedspruit-kruger-park.html

back to top