صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مرشحو اليوم الرابع: تغيير النظام الانتخابي ومعالجة مشاكل الأمطار ودعم الشباب

تنوعت قضايا مرشحي اليوم الرابع للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة 2019، عن الدائرتين الثانية والثالثة، بين قضية الأمطار والسيول، وتغيير النظام الانتخابي، ودعم الشباب، إذ أكد المرشحون الستة، الذين سجلوا أسماءهم ضمن قافلة الترشح، أنهم عازمون على معالجة هذه القضايا حال نجاحهم في الانتخابات، متعهدين بأن يكونوا صوت المواطن.

وقال مرشح الدائرة الثالثة عمار العجمي: "أحمل حب الوطن ومتطلبات أهله، ولا شك في أن هناك فسادا ماليا وإداريا يظهر جليا، وآخره ما حدث في قضية السيول والأمطار"، ومؤشر مدركات الفساد يؤكد وجوده، متعهدا بالعمل جاهدا والتعاون مع الجميع لتصحيح المسار.

وشدد العجمي على أن "المس بجيب المواطن أمر مرفوض، وسنتصدى له"، مؤكدا ضرورة حل جميع قضايا الشباب، وأن تعاون السلطتين أمر مطلوب، والمواجهة مطلوبة بعيدا عن التكسب، "فالهم هو الوطن الذي يجب أن نضحي بالغالي والنفيس من اجله".

تغيير النظام الانتخابي

من جهته، ذكر مرشح الدائرة الثالثة مهلهل المضف: "انني أرتكز على هدف أساسي، وهو تغيير النظام الانتخابي، ليكون هناك تعبير عن الإرادة الشعبية، وتمكين الكفاءات المستحقة لمواجهة تراجع مستوى الخدمات".

دعم الشباب

وشدد مرشح الدائرة الثانية مؤيد الشهاب على أن قضايا دعم الشباب رياضيا من أهم أولوياته.

أسماء المرشحين

الدائرة الثانية: مؤيد عبدالله جاسم محمد الشهاب.

الدائرة الثالثة: افراح جعفر رمضان حسين ملا علي، وحمد علي أحمد سعيد النعماني، وخالد عبدالله عبداللطيف الخميس، وعمار محمد عمار لبدان العجمي، ومهلهل خالد احمد جاسم المضف.