بواتنغ إلى البلوغرانا معاراً من ساسوولو

نشر في 23-01-2019
آخر تحديث 23-01-2019 | 00:04
بواتنغ
بواتنغ
أعلن برشلونة، بطل ومتصدر الدوري الإسباني، أمس الأول، ضمه المهاجم الغاني كيفن بواتنغ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من ساسوولو الإيطالي.

وقال النادي الكتالوني بموقعه الرسمي: "توصل برشلونة وساسوولو إلى اتفاق بشأن استعارة اللاعب بواتنغ لما تبقى من موسم 2018-2019، ويتضمن الاتفاق خيار شراء اللاعب (نهائيا) مقابل 8 ملايين يورو"، مؤكدا بذلك ما كشفته في وقت سابق صحيفتا سبورت الرياضية الكتالونية و"آس" الرياضية المدريدية.

ويهدف برشلونة ومدربه أرنستو فالفيردي إلى إيجاد البديل الذي بإمكانه مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز، بعد رحيل منير الحدادي إلى المنافس المحلي إشبيلية.

وأشار برشلونة إلى أنه سيقدم اللاعب (31 عاما) الثلاثاء (أمس)، قبل أن يعرض مسيرته.

وسبق لبواتنغ الذي عاد إلى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن قاد اينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي، أن لعب في الدوري الإسباني لموسم واحد 2016-2017 مع لاس بالماس، بعد انتقاله إليه من ميلان الإيطالي، حيث لعب لفترتين بين 2010 و2013، وفي النصف الثاني من موسم 2015-2016.

وبدأ بواتنغ، المولود في ألمانيا والأخ غير الشقيق لنجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني جيروم بواتنغ، مشواره مع نادي العاصمة الألمانية هرتا برلين قبل الدفاع عن ألوان توتنهام الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني (على سبيل الإعارة) وبورتسموث الإنكليزي وميلان وشالكه الألماني ولاس بالماس، وصولا إلى اينتراخت فرانكفورت وساسوولو.

back to top