صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4199

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هيو جاكمان يروج في اليابان فيلم The Front Runner

يجسِّد شخصية «جاري هارت» عضو مجلس الشيوخ الأميركي

  • 23-01-2019

وصل النجم الأسترالي العالمي، هيو جاكمان، إلى اليابان أمس الأول، لترويج أحدث أعماله السينمائية "The Front Runner"، وقوبل باحتفاء جماهيري كبير، والتقط عددًا من الصور التذكارية. ومن المقرر أن يفتتح الفيلم دور العرض العالمي في اليابان مطلع شهر فبراير المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول شخصية "جاري هارت"، عضو سابق بمجلس الشيوخ الأميركي، وحملته الانتخابية عام 1988 وفضيحته الجنسية الشهيرة، ويشارك جاكمان البطولة كل من فيرا فارميغا، جي كي سيمونز، مارك أوبراين، أوليفر كوبر، وكريس كوي.

وأعلن جاكمان، مؤخراً، عن إحيائه جولة غنائية بعدد من الولايات الأميركية، لترويج عدد من الأغاني الخاصة بأعماله السينمائية، منها فيلم "The Greatest Showman"، وفيلم "Les Miserable". وروّج جاكمان جولته الغنائية بنشره عددا من الملصقات الدعائية الخاصة بالجولة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عالم المسرح

من جهة أخرى، استرجع جاكمان البالغ من العمر 50 عاماً، ذكريات تجربته الأولى في عالم المسرح، وأكد أنه "وقع في حب" العمل المسرحي، منذ اللحظة الأولى التي وطئت فيها قدماه خشبة المسرح.

ويقول: "أتذكر عندما كنت في الخامسة أو في السادسة من العمر، كنت أقوم بالعمل في مسرحية (كاميلوت)، على مسرح المدرسة، ومنذ تلك اللحظة التي صعدت فيها إلى خشبة المسرح، شعرت بأنني طبيعي جدا".

وأضاف الفنان الذي اشتهر بتقديم شخصية البطل الخارق "وولفرين"، التي جسدها في سلسلة أفلام "X men": "لقد وقعت في حبه (المسرح) في ذلك الوقت، واستمررت كذلك منذ ذلك الحين".

وكان الممثل الشهير الحائز جائزة توني، قام ببطولة الفيلم الموسيقي "أعظم رجل استعراض"، الذي يجسد فيه شخصية منظم العروض الأميركي بي. تي. بارنوم، الذي كان له دور ريادي في عالم السيرك في القرن الـ19.

مهارات التمثيل

ومن المقرر أن يعود جاكمان -المعروف بمهاراته في الغناء والرقص، بالاضافة إلى التمثيل- إلى "جذوره المسرحية"، في إطار جولة قائمة على أحداث الفيلم، تحمل اسم "هيو جاكمان: الرجل، الموسيقى، العرض". ومن المقرر أن تصل الجولة إلى المملكة المتحدة في مايو المُقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن جاكمان كان قد أكد من قبل أن المهارات التي تعلمها في مجال التمثيل المسرحي، ساعدته في دوره في فيلم "أعظم رجل استعراض"، وهو من إخراج مايكل جراسي، ويضم نجوما من أمثال ميشيل ويليامز وزاك إيفرون.

يذكر أن جاكمان يقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الرسوم المتحركة "Missing Link" المقرر عرضه تجارياً بشهر إبريل المقبل، كما يشارك ببطولة فيلم الدراما "Bad Education" المقرر طرحه أيضاً خلال العام الحالي.