صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4246

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير: استهداف أرواح الأبرياء يتنافى مع كل الشرائع والقيم

سموه استقبل ولي العهد ورئيس البرلمان المصري وبعث برقيات تعزية إلى رئيسي كولومبيا والمكسيك وحاكم عجمان

  • 21-01-2019

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان، صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

واستقبل سموه، بحضور سمو ولي العهد، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية د. علي عبدالعال، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

كما استقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

في مجال آخر، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تعزية إلى رئيس جمهورية كولومبيا إيفان دوكي، أعرب فيها سموه عن خالص التعازي له ولشعب كولومبيا بضحايا الهجوم الانتحاري، الذي وقع داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة بوغوتا.

وأكد سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي، الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين، والذي يتنافى مع كل الشرائع والقيم الإنسانية، وتأييدها لكل ما تتخذه جمهورية كولومبيا من إجراءات لمواجهة الأعمال الإرهابية، للحفاظ على أمنها واستقرارها، راجيا سموه للضحايا الرحمة، وللمصابين سرعة الشفاء، ولأسر الضحايا جميل الصبر.

وبعث سموه برقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى شقيقته الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم سموه أسرة الفقيدة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث سموه برقية تعزية إلى رئيس الولايات المكسيكية المتحدة اندريس اوبرادور، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث الانفجار، الذي وقع في خط أنابيب للوقود بولاية (هيدالجو) وسط المكسيك، والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، راجياً سموه للضحايا الرحمة، وللمصابين سرعة الشفاء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك برقيات تعزية مماثلة.