صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«ودي أتكلم» أول فيلم كويتي يعرض بالسينما السعودية

وجد فيلم "ودي أتكلم"، بطولة النجمين خالد البريكي وليلى عبدالله، وإخراج صادق بهبهاني، طريقه للعرض بدور السينما في السعودية، ليصبح أول فيلم كويتي يُعرض عبر شاشات السينما بالمملكة، لاسيما عقب النجاح الكبير الذي حققه بدور العرض المحلية، حيث مازال يشهد إقبالا كبيرا من الجمهور الكويتي.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة مخرج يقدِّم أعمالا ذات بُعد إنساني ساقه القدر للزواج بفتاة (فاشينستا) تفتقر للحد الأدنى من الثقافة، ومن هنا يأتي الصدام بين الزوج المستنير صاحب الفكر، والزوجة التي تغلِّب المظهر على حساب الجوهر. ويطرح العمل تساؤلا مهما، هو: "إلى متى سنظل على هذا الحال؟".

‎يُذكر أن "ودي أتكلم" من إنتاج شركة آرتست للإنتاج الفني، كتابة وإخراج صادق بهبهاني، إشراف عام عبدالعزيز بهبهاني، وهو فيلم روائي كويتي طويل ذو طابع درامي كوميدي ساخر.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن الكويتي، هم: خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، ليلى عبدالله، أحمد بوسيف، محمد عاشور، جاسم النبهان، جمال الردهان، نواف الشمري، جمال الشطي، محمد الحملي، عبدالله الخضر، مبارك المانع، عبدالعزيز النصار، الإعلامية فاطمة بوحمد، الإعلامي صالح الراشد، عيسى ذياب، علي الهاشمي، عبدالله البصيري وعيسى جمعة.