صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العنابي يلتقي الطلائع الخميس... ويختبر نيجيرياً

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته خلال معسكره الحالي بالقاهرة في إطار استعداداته لاستئناف ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، والذي يحتل فيه العنابي المركز السادس برصيد 12 نقطة، إلى جانب الاستعداد لمنافسات كأس الأمير التي ستنطلق في مارس المقبل.

وقال المدير الفني للفريق ظاهر العدواني لـ "الجريدة"، إن الجهاز الفني استقر على خوض مواجهتين وديتين فقط في المعسكر القاهري، حيث تم الاتفاق على مواجهة فريق طلائع الجيش الخميس المقبل، وجارٍ الاتفاق على مباراة أخرى يتم من خلالهما تجهيز اللاعبين بصورة فنية وبدنية على نحو أمثل للمباريات المتبقية في الدوري.

وكشف العدواني أن النصر في انتظار وصول محترف نيجيري يلعب في مركز الهجوم، لاختباره في المعسكر من خلال التدريبات، والاعتماد عليه أيضا في التجارب الودية للحكم جيدا على مستواه لتقرير التعاقد معه من عدمه.

وأوضح أن اللاعب النيجيري المنتظر وصوله يُنهي في الوقت الحالي إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة به، وسيلتحق بمعسكر الفريق مع بداية الأسبوع المقبل، وسيخضع لتقييم فني دقيق لمعرفة مدى إمكانية التعاقد معه أو صرف النظر عنه.

التضامن يواجه النجوم

اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن على خوض مباراتين وديتين خلال معسكره المقام في القاهرة حتى 29 يناير الجاري، والذي يستعد من خلاله لباقي منافسات الموسم الكروي الحالي.

ويخوض التضامن مباراته الودية الخميس المقبل أمام فريق نجوم إف سي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز، على أن يلتقي في المباراة الثانية حرس الحدود 28 الجاري.