صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4201

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

Ooredoo نظمت حملة تبرع بالدم لموظفيها

  • 17-01-2019

نظمت Ooredoo الكويت حملة للتبرع بالدم لموظفيها، في مبادرة سنوية، استمرارا لتعاونها مع بنك الدم المركزي في مقرها الرئيس بمدينة الكويت على مدار يوم، لتؤكد التزامها ومسؤوليتها نحو المجتمع، إضافة إلى قيم الشركة الأساسية، المتمثلة بالاهتمام والتواصل والتحدي.

وتسعى الشركة بشكل مستمر لتقديم كل ما من شأنه إثراء تجربة الموظفين أثناء عملهم في Ooredoo.

وخصصت الشركة عيادة للتبرع بالدم في المقر الرئيس بمدينة الكويت، وكان مجهزا بجميع المعدات اللازمة لإنجاح هذه المبادرة وفق أعلى المعايير الطبية العالمية، حيث تم جمع الدم، ليتم نقله إلى مقر بنك الدم المركزي ، واستخدامه في الحالات الطارئة.

ولاقت المبادرة تفاعلا كبيرا من موظفي الشركة، معبرين عن التزامهم بقيمها، وواجبهم الإنساني والوطني تجاه كل المرضى والمحتاجين. وتحرص Ooredoo على رفع حالة الوعي الصحي لدى موظفيها بأهمية التبرع بالدم، لإنقاذ حياة الآخرين ممن هم في أمسِّ الحاجة لنقل الدم.

وفي تعليق له على هذه المبادرة، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: «لا يوجد شعور يضاهي المساهمة الفعالة في تغيير حياة الآخرين، ونحن نؤمن بأن كل قطرة دم تساوي حياة بالنسبة لكثيرين ممن هم في أمسِّ الحاجة لها. ومن هذا المنطلق جاء التعاون مع بنك الدم المركزي لتنظيم هذه الحملة السنوية التي تساهم في إنقاذ حياة الكثيرين».

وتؤكد Ooredoo التزامها وموظفيها بالمشاركة في كل ما من شأنه تعزيز دور الشركة الفعال تجاه المجتمع، وتماشيا مع دورها الإنساني، ومد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات في البلاد.