اعتداء جنسي على امرأة في غيبوبة منذ 10 سنوات

نشر في 07-01-2019
آخر تحديث 07-01-2019 | 00:05
No Image Caption
رغم مكوثها بالمستشفى منذ عشر سنوات، إثر إصابتها في حادث غرق، فإن المرأة التي دخلت في غيبوبة منذ ذلك الحين؛ وضعت طفلاً، الأمر الذي دفع شرطة فينكس بالولايات المتحدة لبدء تحقيق في تقارير بتعرضها لاعتداء جنسي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المرأة التي ترقد في مركز هاسيندا للرعاية الصحية جاءتها آلام المخاض في 29 ديسمبر الماضي ووضعت صبياً، مضيفة أنه لم يكن أحد على علم بأن المرأة حامل، ولا حتى طاقم الرعاية الصحية، الذي لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها.

وقال الشرطي تومي تومسون، عندما سئل عن التقارير الإعلامية: "هذا الموضوع قيد التحقيق من قبل شرطة فينكس".

وفي حين قال المتحدث باسم هاسيندا، ديفيد ليبوفيتز، إن المنشأة علمت أخيراً عن "الواقعة المثيرة للقلق بصورة كبيرة" لإحدى المقيمات بها، أحجم عن تحديد ما إذا كان طُلب من العاملين إجراء اختبار للحمض النووي لتحديد المشتبه به المحتمل، أو ما إذا كانت المنشأة تتخذ أي إجراءات وقائية لحماية المرضى من حدوث موقف مماثل.

وقال ليبوفيتز: "في حين أن القوانين الاتحادية وقوانين الولاية تحظر علينا مناقشة صحة أو حالة المريض علانية، فإن هاسيندا كانت وما زالت تتعاون بصورة كاملة مع وكالات إنفاذ القانون وجميع الوكالات التنظيمية المختصة فيما يتعلق بهذا الأمر".

ويصف مركز هاسيندا للرعاية الصحية نفسه بأنه مقدم الرعاية الصحية المتخصص الرائد في أريزونا للرضع والأطفال والمراهقين والشباب الذين يعانون أمراضاً مزمنة، بالإضافة إلى ذوي الإعاقة الذهنية والذين يعانون عجزاً في النمو.

back to top