صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4843

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير وبن سلمان: ندعم العمل الخليجي المشترك

المباحثات الرسمية تناولت تعزيز العلاقات وتنميتها بما يخدم مصالح البلدين

  • 01-10-2018

عبر زيارة رسمية التقى خلالها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، في قصر بيان، حلّ أمس سمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ضيفاً عزيزاً على الكويت، ليخرج الطرفان بتأكيد تضافر الجهود لدعم العمل الخليجي المشترك في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون من علاقات وطيدة.

وتأتي هذه الزيارة المرتقبة التي حظيت، منذ إعلانها، باهتمام شعبي ورسمي لافت على مستوى الكويت والسعودية، تأكيداً لحرص قيادتي البلدين الشقيقين على التشاور المستمر بشأن مختلف القضايا والموضوعات المستجدة على الساحتين الإقليمية والدولية، وسبل تدعيم التعاون في مختلف الميادين، وفي إطار توطيد الروابط الثنائية الضاربة في أعماق التاريخ والجغرافيا، والمصلحة المشتركة حاضراً ومستقبلاً.


وعلى وقع الأجواء الحميمة والترحيبية بضيف الكويت الكريم، شهد اللقاء تبادل الأحاديث الأخوية التي عكست عمق العلاقات التاريخية الطيبة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

وتزامناً مع الزيارة، صرح السفير السعودي لدى البلاد الأمير سلطان آل سعود بأنها تأتي لترسيخ العلاقة المتميزة والخاصة بين قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين، ولاسيما في مرحلة دقيقة وحرجة تمر بها المنطقة، بمواجهتها أطماعاً وتدخلات وتهديدات خارجية.