بيندكت كامبرباتش يجسد شخصية خبير استراتيجي في مسلسل «Brexit»

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:00
بيندكت كامبرباتش
بيندكت كامبرباتش
التقطت عدسات الباباراتزي الصور الأولى من كواليس المسلسل التاريخي "Brexit"، الذي يقوم ببطولته النجم بيندكت كامبرباتش.

وظهر بينديكت، وهو حليق الرأس، في كواليس تصوير المسلسل، أمس الأول، في لندن.

ويقوم بينديكت بتجسيد شخصية دومينيك كومنجس، الخبير الاستراتيجي البريطاني، وهو الرجل الذي كان مديرا للانتخابات المثيرة للجدل في بريطانيا عام 2016.

والمسلسل من إنتاج شركة "The Channel 4"، ولم يتم حتى الآن إعلان الميعاد النهائي لعرضه.

يُذكر أن كامبرباتش لديه عدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الرسوم المتحركة "Grinch"، وفيلم الجريمة "Let It Fall Back"، إلى جانب فيلم السيرة الذاتية "Gypsy Boys".

وحقق بيندكت خلال الفترة الماضية نجاحا دراميا كبيرا، من خلال مسلسله الجديد (Patrick Melrose)، الذي ما إن عُرضت حلقتان منه إلا وذاع صيته حول العالم، ما عوَّضه عن تأجيل عرض فيلمه The current war (الحرب الحالية)، الذي يجسد فيه شخصية العالم توماس إيدسون، مخترع المصباح الكهربائي، والذي كان من المتوقع أن يحصل كامبرباتش من خلاله على ترشيحه الثاني لجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن فيلم The imitation game (لعبة المحاكاة) بعد تجسيده شخصية العالم البريطاني ألان تورينغ، مخترع الحاسب الآلي، والشخص الذي فك شفرة أجهزة الاتصال الألمانية وقت الحرب العالمية الثانية.

لكن الحظ العاثر وقف في طريق أن يرى فيلم The current war النور، فهو كان من إنتاج هارفي وينستين، صاحب فضائح الحرش والاعتداء الجنسي التي فجرت قنبلة في هوليوود العام الماضي.

back to top