صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4198

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

آيلا فيشر: قدمت في فيلم «TAG» شخصية معقدة جداً

أحداثه تدور حول خمسة أصدقاء يلعبون لعبة مطاردة

  • 08-07-2018

حقق فيلم "TAG" إيرادات مرضية خلال سباق شباك التذاكر في صالات العرض السينمائية، وتجاوزت إيراداته 50 مليون دولار، في حين وصلت ميزانية الفيلم إلى 28 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة صغيرة من زملاء الدراسة السابقين الذين ينظمون لعبة سنوية تفصيلية عن العلامات، تتطلب من بعضهم السفر لبلدان أخرى. الفيلم من بطولة جيرمي رينر، وأنابيل واليس، وآيلا فيشر، وجيك جونسون وإد هيلمز، ومن تأليف مارك ستيلن، وروب مكيتريك، وإخراج جيف تومزيك.

أكدت النجمة آيلا فيشر أنها قدمت شخصية معقدة جداً في فيلم "TAG" المعروض حالياً في صالات السينما الأميركية، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأدوار تحتاج إلى تركيز منقطع النظير لأن أي اختلال في الأداء ربما ينفر المشاهد من متابعة العمل.

وأعربت آيلا فيشر في تقارير إعلامية عن سعادتها بالمشاركة مع نجوم العمل، لاسيما أنها وجدت تجاوباً حقيقياً من فريق العمل للتعاضد والتكاتف لتقديم عمل متكامل.

يشار إلى أن آيلا فيشر ولدت 1976 لأبوين اسكتلنديين، ثم انتقلت العائلة إلى بيرث في استراليا حيث نشأت فيشر ودخلت مجال التمثيل في طفولتها. وشاركت في مراهقتها في مسلسلاتٍ تلفزيونية مثل: Paradise Beach وHome and Away.

واتبعت خُطى والدتها ككاتبة وأصدرت فيشر روايتين للقراء الشباب هما Bewitched وSeduced by Fame.

وعقب ذلك، غادرت آيلا استراليا في نهاية المطاف، وذهبت إلى باريس بعض الوقت للدراسة في مدرسة جاك ليكوك الدولية للمسرح، ثم انتقلت إلى لوس أنجلس مع صديقها الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين الذي شجّعها على العمل في مجال الكوميديا أيضاً.

وبدأت تطوير مسيرتها في التمثيل في أميركا حيث ظهرت أول مرة في فيلم Scooby-Doo عام 2002، الذي تبعه بعض الأفلام الأخرى مثل فيلم الكوميديا الوجودية للمخرج ديفيد أو. راسل I Heart Huckabees عام 2004. ثم لعبت دوراً كبيراً مع الممثل فينس فون في فيلم الكوميدي الناجح Wedding Crashers سنة 2005.

وأصبحت فيشر معروفة أكثر في ساحة هوليوود، لكنها أعربت عن حزنها في مقابلةٍ لها مع ’Entertainment Weekly‘ سنة 2009 لعدم توافر المزيد من الأدوار للممثلات اللواتي يعملن في مجال الكوميديا، فهي من أكثر المُعجبين بالكوميديا البريطانية. ثمّ أشارت إلى أنّه سرعان ما أصبحت الأفلام التي تُلقي الضوء على أدوار النساء في الكوميديا متوافرة كما حصل في فيلمها Bachelorette عام 2011، وعقب ذلك كان لها الكثير من المشاركات.

وتدور أحداث فيلم "TAG" حول خمسة أصدقاء يلعبون لعبة مطاردة "TAG" في شهر مايو طوال 30 سنة. يُعتبر جيري ملك هذه اللعبة لأنه لا أحد نجح في الإمساك به. لذلك يقرر الأصدقاء الأربعة الآخرون، أن يضعوا هذه السنة حداً لقدرته على التملص. ويأملون النجاح حقاً لأنهم يعرفون أن جيري سيكون في مكان محدد حيث يرتب لحفلة زفافه.

وهكذا صار بإمكانهما تفسير لمَ تبدو زوجة هوجي آنا "آيلا فيشر" مريضة نفسية أو كيف نجح كالاهان في الحصول على وظيفة وضعته على رأس شركة ضخمة مع أنه لا يملك أدنى فكرة عن هذه الشركة أو ما تقوم به.