انفصال شيريل كول وليام باين بعد علاقة دامت عامين ونصف العام

نشر في 03-07-2018
آخر تحديث 03-07-2018 | 00:00
 المغنية البريطانية شيريل كول
المغنية البريطانية شيريل كول
أعلنت المغنية البريطانية شيريل كول انفصالها عن صديقها المغني ليام باين، نجم فريق "وان دايركش"، بعد علاقة دامت عامين ونصف العام.

وكتبت شيريل (35 عاما)، في صفحتها على "تويتر"، "نعلن لكم ونحن نشعر بالحزن أننا انفصلنا. لقد كان قرارا صعبا بالنسبة لنا. مازالنا نكن لبعضنا مشاعر حب كأسرة. ابننا بير هو عالمنا. ونحن نطالب باحترام خصوصيتنا في هذا الوقت". وبعد دقائق، نشر ليام (24 عاما) نفس التغريدة على صفحته.

يشار إلى أن شيريل أنجبت ابنها الأول من ليام في مارس 2017. وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن شيريل وليام اتفقا على الانفصال منذ أسبوعين، عقب أشهر من التكهنات بشأن علاقتهما.

وقال مصدر للصحيفة: "شيريل وليام عملا بجهد لإصلاح علاقتهما، لقد واجها مشاكل مطلع هذا العام وتغلبا عليها، لكنهما في مراحل مختلفة من حياتهما، وبعد تفكير طويل توصلا إلى أن قرار الانفصال هو الأفضل لهما".

وكانت شيريل متزوجة من لاعب الكرة الإنكليزي آشلي كول، في الفتير من يوليو 2006 حتى سبتمبر 2010.

يذكر أن المغنية الإنكليزية شيريل آن كول ولدت في 30 يونيو 1983، وهي الابنة الرابعة من عائلة تتألف من خمسة أبناء، ورغم أن والديها انفصلا منذ أن كان عمرها 11 عاما، فإنهما ظلا يعيشان معا في المنزل نفسه.

وشغفت شيريل بالرقص في سن صغيرة، وبدأت دراستها في الرابعة من عمرها، ثم دخلت إلى فرق رقص باليه محلية، وساعدها جمالها وحيويتها في الحصول على ألقاب عدة، ومن بعدها بدأت تظهر في بعض الإعلانات وعروض الأزياء والبرامج التلفزيونية.

وعرفها الجمهور بعد وصولها إلى نهائيات برنامج تلفزيون الواقع "Popstars the Rivals"، من خلال أغنية "Have you ever"، فشكلت مع الفائزات في فرقة البنات فرقة غنائية، وأصدرن أغنية ناجحة جدا باسم "Sound of the ground".

واستطاعت أن تصل إلى أفضل 20 أغنية منفردة في إنكلترا والولايات المتحدة الأميركية، ولاحقا أصدرت أعنية الوعد أو "The Promise" التي حصدت أيضا الجائزة الأولى في مجال الأغنية المنفردة.

وانتقلت شيريل إلى غناء "السولو"، وأصدرت ألبومها الأول الخاص بها، الذي استطاع أيضا الفوز بجوائز مهمة، محققا مبيعات خيالية في لندن وكل أنحاء العالم، وتوالت النجاحات مع الألبومات اللاحقة.

كما أن أناقتها حولتها إلى أيقونة موضة، ومن ثم اختارتها إحدى الشركات العالمية لتكون أحد وجوهها الإعلانية، وقد اختيرت لتكون عضواً في لجنة تحكيم "X- Factor"، وبعد النسخة الإنكليزية اتنقلت لتكون الحكم في النسخة الأميركية من البرنامج.

back to top