رايتشل مكآدامز تضع طفلها الأول من جيمي ليندين

تنتظر عرض جديدها «Disobedience» في 28 الجاري

نشر في 11-04-2018
آخر تحديث 11-04-2018 | 00:25
رُزقت الممثلة الكندية رايتشل مكآدامز طفلها الأول من صديقها جيمي ليندين، إذ تناقلت تقارير إعلامية صورة رايتشل وجيمي ومعهما طفل، لكن إلى الآن لم تصرح النجمة بأي تفاصيل رسمية حول التاريخ الذي وضعت فيه الطفل.
من جهة أخرى، تنتظر مكآدامز عرض فيلمها الجديد Disobedience في 28 الجاري، وهو من إخراج سيباستيان ليليو، ويشارك في بطولته، إلى جانب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز، كل من أليساندرو نيفولا وأنتون ليسير ونيكولاس ووديسون وكارا هورجان وغيرهم من النجوم.
وضعت الممثلة الكندية رايتشل مكآدامز طفلها الأول من صديقها جيمي ليندين. ونشرت تقارير إعلامية الخبر مع صورة لرايتشل (39 عاما) وصديقها ومعهما رضيع. ولم يعرف متى وضعت رايتشل طفلها.

وكانت قناة إي نيوز الأميركية ذكرت في فبراير الماضي أن رايتشل حامل في طفلها الأول.

وتشتهر رايتشل بالسرية فيما يتعلق بحياتها الشخصية، ولكنها شوهدت مع ليندين، كاتب فيلم "دير جون" في أبريل 2016، وقد تأكد وجود علاقة بين الاثنين في يونيو من العام نفسه، علما بأنها كانت على علاقة بالممثل رايان جوسلينج أثناء تصويرهما فيلم "ذا نوت بوك" عام 2003 وانفصلا عام 2007.

وارتبطت رايتشل بالممثل مايكل شين عام 2010، إذ التقت به أثناء تصوير فيلم "ميدنايت ان باريس"، وانفصلا عام 2013 بعد علاقة دامت ثلاثة أعوام.

من جهة أخرى، تنتظر رايتشل عرض فيلمها Disobedience، إذ كانت شركة Bleecker Street قد طرحت الإعلان الدعائي لأحدث إصداراتها الذي يجمع رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز.

والفيلم مقتبس عن كتاب يحمل نفس الاسم للكاتبة ناعومي ألديرمان، ويرصد قصة امرأة تعود إلى المجتمع الذي كان يرفضها في وقت سابق، وتجسدها رايتشل وايز لتلتقي بصديقة طفولتها رايتشل مكآدامز، لتبدأ مشاعرهما في التحول إلى حب عميق يتحدى المعتقدات الإيمانية لمجتمعهما.

ويلقي الفيلم الضوء على الحب المحرم والصراع الديني والتفكك الأسري، وهو من إخراج سيباستيان ليليو، ويشارك في بطولته، إلى جانب مكآدامز ورايتشل وايز، كل من أليساندرو نيفولا وأنتون ليسير ونيكولاس ووديسون وكارا هورجان، وغيرهم من النجوم.

وقد عرض الفيلم للمرة الأولى خلال فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي العام الماضي، ومن المقرر صدوره يوم 28 أبريل الجاري.

وشاركت مكآدامز، إلى جانب جيسون بيتما، أخيرا في فيلم Game Night، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون كل ليلة من أجل ممارسة ألعابهم المفضلة ليجدوا أنفسهم في النهاية يحاولون فك لغز جريمة قتل.

back to top