صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4758

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجهراء يطالب بحكام أجانب لمواجهته مع العربي

قال مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صالح الجنفاوي، إن فريقه تقدم رسمياً بطلب إسناد إدارة مواجهته المقبلة أمام العربي الى طاقم تحكيم أجنبي، وذلك حفاظا على حق الفريقين في سير المباراة بدون أخطاء تحكيمية.

ويحل الجهراء ضيفا على الأخضر مساء الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية من القسم الثاني لدوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، ويحتل أبناء القصر الأحمر المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يقبع العربي في المركز السابع قبل الأخير وله 7 نقاط.

وأوضح الجنفاوي أن "المستوى التحكيمي محلياً متراجع في الآونة الأخيرة بعد سلسلة أخطاء مؤثرة في عدة مباريات مهمة وحساسة، لذلك تقدمنا بطلبنا هذا مع احترامنا وتقديرنا لجميع الحكام".

معسكر داخلي


ومن جانب آخر، يواصل الجهراء استعداداته اليومية لمواجهة الأخضر تحت اشراف مدربه الصربي بوريس بونياك الذي يسعى إلى تأهيل فريقه وتلافي آثار الهزيمة الأخيرة أمام النصر في الجولة الماضية، واستعادة مستواه المعهود والانطلاق مجددا نحو المنافسة بقوة واللحاق بركب المتصدر الكويت الذي وسع الفارق معه إلى 9 نقاط.

وأكد بونياك ان الجهراء قادر على النهوض مجددا وإلحاق الهزيمة بأي منافس، خصوصا في ظل العناصر ومفاتيح اللعب العديدة التي يمتلكها، مشددا على انه يحترم الخصوم، ولكنه يثق بلاعبيه وإمكانياتهم الفنية.

وأكد المدرب الصربي ضرورة انتظام فريقه في معسكر داخلي بعد نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم، وذلك للمحافظة على تركيز اللاعبين لمواجهة الاخضر ورفع روحهم المعنوية، وقد تمت الموافقة على هذا الطلب على ان يكون هذا المعسكر في احد فنادق "العاصمة"، وذلك لقربها من استاد صباح السالم بالنادي العربي.

يذكر أن الجهراء يفتقد في مواجهة الجمعة الى خدمات لاعب الوسط حمود ملفي بداعي الايقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة النصر الاخيرة، وذلك إثر تلقيه بطاقتين صفراوين.