لا خصوصية بعد اليوم في فنادق «والت ديزني وورلد» أورلاندو

إستبدلت علامة «عدم الإزعاج» بـ«الغرفة مشغولة» والسماح لموظفيها بدخول الغرف وإن كنت في الداخل

نشر في 28-12-2017 | 11:23
آخر تحديث 28-12-2017 | 11:23
علامة «الغرفة مشغولة» الجديدة معلقة على باب أحد الغرف
علامة «الغرفة مشغولة» الجديدة معلقة على باب أحد الغرف
لم تصدر بيان رسمي للإجراء.. والبعض يرجح بأنها إحتراز أمني بعد «مذبحة فيغاس»
أصبحت غرف فنادق منتزه «والت ديزني وورلد» أقل خصوصية بكثير في الأسبوع الماضي إذ تخلصت العديد من منتجعاتها في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا من علامات "عدم الإزعاج"، وفقا لما ذكره أورلاندو سنتينل.

وستستخدم الآن 4 منتجعات بما في ذلك منتجع بولينسيان فيلاج وغراند فلوريديان ريسورت & سبا، علامات "الغرفة مشغولة"، والتي لن تمنع الموظفين من الدخول في أي وقت وإن كان النزلاء داخل الغرفة.

وجاءت اللافتات الجديدة بعد أن قامت ديزني بتحديث سياسة الحق في الدخول، ولم تصدر الشركة بياناً رسمياً حول ما دفعها للتغيير، بيد أن هذه الخطوة جاءت بعد مذبحة أكتوبر الماضي فى منتجع وكازينو خليج ماندالى فى لاس فيجاس والذى أسفر عن مصرع 58 من الحفل.

وبموجب التوجيهات الجديدة، يجب على موظفي الفندق طرق باب الغرفة والتعريف بأنفسهم قبل الدخول عندما تكون علامة "الغرفة مشغولة" معلقة على الباب، وفقا ل أورلاندو سنتينل.

"يحتفظ الفندق وموظفوه بالحق في دخول غرفتك لأي أغراض تشمل على سبيل المثال لا الحصر القيام بأعمال الصيانة والإصلاح أو التحقق من سلامة وأمن الضيوف والممتلكات"، كشرط لتوفير الخدمة في الفندق.

كما سيتم تطبيق تغيير سياسة الفندق في المنتجع المعاصر وبرج بحيرة باي المرتبط به. وقالت اورلاندو سنتينل ان اجراءات الامن فى فنادق ومنتجعات ديزنى الاخرى تخضع للتقييم حالياً.

back to top