فيشر تشارك ماكونهي بطولة فيلم The Beach Bum

نشر في 30-10-2017
آخر تحديث 30-10-2017 | 00:00
النجمة الأسكتلندية إيسلا فيشر
النجمة الأسكتلندية إيسلا فيشر
تشارك النجمة الأسكتلندية إيسلا فيشر النجم ماثيو ماكونهي، وتشاد مونتن، بطولة الفيلم الكوميدي The Beach Bum، وهو من تأليف وإخراج هارموني كورين، وتدور أحداثه حول موندوغ (ماثيو ماكونهي)، الرجل الثوري الذي يعيش حياته وفق قواعده الخاصة، ومن المقرر أن تلعب إيسلا دور زوجته.

وسيتم إنتاج الفيلم مشاركة بين Neon التي اشترت حقوق توزيع الفيلم في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، وبين Vice.

وتعاقدت إيسلا أيضا على بطولة الفيلم الدرامي The Starling مع ريفز كيانو، وهو الفيلم الذي كتب له السيناريو مات هاريس، وسيخرجه دوم كاروكوسكي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل يعيش في حزن بسبب وفاة ابنته، وفي الوقت نفسه يحاول حل علاقته المتوترة مع زوجته، الفيلم لم يتحدد بعد موعد تصويره أو طرحه في دور العرض.

من جهة أخرى، تنتظر النجمة الأسكتلندية عرض فيلم Tag مطلع العام المقبل، وتدور أحداثه حول مجموعة صغيرة من زملاء الدراسة السابقين ينظمون لعبة سنوية تفصيلية عن العلامات، والتي تتطلب من بعضهم السفر إلى بلدان أخرى، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيف تومسيك ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ روب ميكتريك، ويشارك في بطولته أنابيلا واليز وجيريمي رينر وإيسلا فيشر وجون هام وليزلي بيب ورشيدة جونس.

وإيسلا هي ممثلة أسكتلندية ولدت في العاصمة العمانية عام 1976 لأبوين اسكتلنديين. وكانت والدتها كاتبة روايات. وانتقلت العائلة إلى أستراليا في أوائل الثمانينيات. وقد أبدت أليسا منذ صغرها هوسها بالتمثيل والكتابة. وفي سن التاسعة ظهرت في عدد من الإعلانات في التلفزيون الأسترالي. اشتهرت بعد ذلك بعدد من الأدوار الكوميدية التي قدمتها في أفلام مثل Scooby-Doo، وWedding Crashers.

واعتادت فيشر إثارة الأزمات من وقت لآخر، لاسيما قبل سنوات عندما أعلنت تحولها إلى العقيدة اليهودية للزواج من النجم اليهودي البريطاني ساشا بارون، مؤكدة أنها تعشق كل ما هو يهودي.

وكانت إيسلا وزوجها كوهين تبرعا قبل فترة بمليون دولار لمساعدة ضحايا الحرب الدائرة في سورية، وقدم الزوجان مبلغ 450 ألف يورو إلى منظمة "سايف ذي تشيلدرن" لدعم حملة تلقيح ضد الحصبة تستهدف 250 ألف طفل يعيشون شمال سورية.

كما قدم الزوجان مبلغا مماثلا إلى منظمة "إنترناشونال ريسكيو كوميتي" لمساعدة اللاجئين السوريين الذين يبلغ عددهم داخل سورية وخارجها نحو 11 مليونا.

back to top