كريستينا بيري تعلن خطوبتها لبول كوستابيل

نشر في 23-06-2017
آخر تحديث 23-06-2017 | 00:25
 المغنية الأميركية كريستينا بيري
المغنية الأميركية كريستينا بيري
أعلنت المغنية الأميركية كريستينا بيري أمس خطوبتها لصديقها بول كوستابيل.

وذكرت تقارير إعلامية أن كريستينا (30 عاما) كتبت على صفحتها على "تويتر": "بول طلب الزواج مني ووافقت".

ونشرت كريستينا صورة خاتم الخطوبة على موقع انستغرام.

يشار إلى أن بيري تشتهر بأداء أغنية "ايه ثاوزند يرز" (A Thousand Years) في أحد أجزاء فيلم "تويلايت".

وولدت كريستينا بيري المغنية والكاتبة الغنائية والمؤلفة وعازفة البيانو والقيثارة في بينساليم بنسيلفانيا، في إحدى ضواحي فيلادلفيا، وفي منطقة شعبية، وهي ابنة ماري ودانتي بيري ولديها أخ أكبر نيك بيري

وتخرجت في مدرسة Archbishop Ryan High School في 2004 وهي علمت نفسها العزف على الغيتار، فهي تستطيع أن تلعب على الغيتار والبيانو والدرامز واستعملتها كلها وهي تغني.

بدأت مسيرتها الفنية عام 2010 وكان أول ظهور لها في 2010 لأغنية Jar of Hearts وهذه الأغنية بيع منها أكثر من 3 ملايين نسخة، أغنية Jar of Hearts فتحت لها باب الشهرة العالمية، حيث وزعت على العديد من دول العالم، وبعد أن رأت نجاحها في Jar of Hearts عقدت صفقة مع Atlantic Records لتسجيل أول البوم لها Lovestrong في 10 مايو 2011 وحاز أيضاً نجاحاً كبيراً وفي عام 2012 سجلت أغنية A Thousand Years لفيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn الجزء الأول منه وبيعت الأغنية أكثر من 4 ملايين نسخة في الولايات المتحدة، وكان ألبومها الثاني Head or Heart ولقي نجاحاً واهتماماً كبيراً من الناس وكانت أغنية Human الأكثر اهتماماً بين الناس وإعجاباً وانتهت من تسجيل الألبوم في 1 أبريل 2014، ولدى بيري العديد من محبيها في جميع دول العالم.

سجلت بيري 4 ألبومات وكل ألبوم يحوي عدة أغانٍ وجميعها حققت نجاح باهراً ومبيعات هائلة في الأسواق في جميع أنحاء العالم مما جعلها مغنية عالمية.

ولدى بيري مجموعة من الأغاني وكل أغنية مختلفة تماماً عن الأخرى من حيث التلحين وطريقة العزف على الموسيقى وكاتب الأغنية وأيضاً هذا كان سبب من أسباب شهرتها.

كريستينا بيري لديها فرقة يغني أعضاؤها مع بعضهم بعضاً، وكل واحد منهم له عمله، حيث يعزف اثنان على الغيتار، وآخر على الدرامز وواحدة تعزف على البيانو وهم مجموعة متناسقة.

back to top