صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4559

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيما شاه: أسعى إلى التجديد في تجاربي الفنية

تستعد لتصوير كليب عن مدينة فرنسية دمرت أثناء الحرب العالمية الثانية

تستعد المطربة الكويتية الشابة إيما شاه لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «لوهافغ»، وهي إحدى أغنيات ألبومها الغنائي المقبل، الذي انتهت من تسجيل جميع أغنياته، ولا يتبقى أمامها الآن سوى الانتهاء من عمليات المكساج، تمهيدا لإصداره خلال هذا العام.

وقالت إيما شاه لـ«الجريدة»: «اجتمعت مع فريق تصوير الكليب، من خلال جلسات عمل عديدة، للخروج بفكرة وشكل جديدين، لاسيما أنني أبحث دائما عن الشيء المبتكر في عالم التصوير، وأسعى للتجديد في جميع تجاربي الفنية».

وتابعت: «بالفعل، خرجنا بتصور حول الفكرة الأساسية والسيناريو والأزياء والرؤية الإخراجية، وضمت جلسات العمل مدير التصوير والمخرج جاسم الفيلكاوي، والملحن وكاتب الكلمات والموزع الموسيقي حمود الحمود».

وأضافت: «الجميل في تصوير هذه الأغنية أنها ستعتمد بشكل رئيسي على الرقص التعبيري، ومن أجل ذلك خضت العديد من جلسات التدريب على الرقص مع مدرب خاص، حتى تخرج المشاهد بمستوى احترافي كبير ومتقن».

مدينة فرنسية


وعن معنى اسم أغنية «لوهافغ» قالت إيما شاه: «هي أغنية باللغة الإنكليزية عن مدينة فرنسية دمرت أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل الألمان».

وأردفت: «أما الشخصيات التي ستظهر في الكليب، فهي لامرأة فرنسية وزوجها وابنهما، حيث يضطرون للهروب من المدينة التي يعيشون بها بسبب هذه الحرب، وأثناء الهروب تنتاب الزوج مشاعر الحزن، بسبب تخليه عن الحرب، ويحاول إقناع زوجته بالبقاء في المدينة للقتال، حيث تضم سنوات حبهما وأماكن ذكرياتهما التي لا يستطيعان نسيانها، لكن الزوجة تخبره بأن عليهم الرحيل جميعا من هذه المدينة، التي أصبحت موحشة بسبب الحرب، وقد يعودون إليها في المستقبل حالما تنتهي الحرب».

فريق العمل

وعن فريق العمل الذي يتعاون معها في تصوير هذا الكليب، أوضحت أنه يضم فايزة حمادة في مجال الأزياء. أما الفريق الموسيقي، فيتكون من خالد المنصور «درامز»، حمد الحاي «بيز»، محمد صادقي «صولو غيتار»، حمود الحمود «أكويستيك»، لافتة إلى أنه سيتم تسجيل الأغنية داخل استديو خالد المنصور واستديو فهد المسلمي واستديوهات أخرى.

«خيال إيما»

يذكر أن الألبوم المقبل لإيما شاه يحمل عنوان «خيال إيما»، ويشمل 11 أغنية، من بينها: «حالة البكاء»، «أليس الناي؟»، «قولي وين»، وتتنوع الأغنيات ما بين العربية والإنكليزية.