صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السعيد: الابتزاز السياسي وخوف الخالد من النواب السبب الحقيقي لإحالة سكوب إلى النيابة

  • 26-11-2008 | 00:00

شنَّت رئيسة مجلس إدارة قناة سكوب الفضائية فجر السعيد هجوماً على وزير الإعلام الشيخ صباح الخالد على خلفية إحالة «سكوب» إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة للذات الأميرية.

أكدت فجر السعيد أن خوف وزير الإعلام الشيخ صباح الخالد ورعبه من تصريحات بعض النواب في مجلس الأمة دفعه إلى إحالة قناة سكوب الى النيابة العامة، طمعا في إرضائهم وإسكاتهم، لافتة إلى أن ما يقوم به هؤلاء النواب يُعد ابتزازاً سياسياً هدفه تحقيق غاياتهم!.

وأعربت السعيد في تصريح لـ«الجريدة» عن استيائها الشديد من موقف وزارة الإعلام التي تحاول جاهدة إلصاق تهمة الإساءة للذات الأميرية بالقناة، مؤكدة أن المتابع والمشاهد للقناة سيعلم من الوهلة الأولى أن «سكوب» تُمجد الأمير ولا تقبل بأي شكل من الأشكال الإساءة للذات الأميرية، كما أن توجيه مثل هذه التهمة فيه إساءة وتشكيك في وطنية القائمين عليها، والعاملين فيها.

وكشفت السعيد أن مجلس إدارة قناة سكوب قرر مساء أمس الأول إيقاف إرسال القناة ليعبر عن احتجاجه ورفضه المطلق لموقف وزارة الإعلام، لافتة إلى أن موقف «الإعلام» فيه الكثير من التجني، لذلك تسعى حالياً إلى البحث عن أشرطة لقناة سكوب لإثبات هذه التهمة عليها!.