فييرا يستبعد العودة إلى منتخب العراق

نشر في 12-08-2007 | 00:00
آخر تحديث 12-08-2007 | 00:00
No Image Caption
رفض البرازيلي جورفان فييرا مدرب منتخب العراق السابق لكرة القدم التكهنات التي تحدثت عن عودته المحتملة الى المنتخب الفائز بكأس امم آسيا، لقيادته خلال تصفيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في جنوب افريقيا في 2010.

وكان فييرا استقال من منصبه بعد ان قاد المنتخب العراقي الى تحقيق ما يشبه المعجزة عندما فاز بكأس امم آسيا في الشهر الماضي في جاكرتا ، وذكر انه يبحث عدة خيارات للعمل لكن تدريب المنتخب العراقي مرة اخرى ليس من بينها. وقال فييرا «لن اعود (الى المنتخب العراقي). فعندما تركت الفريق قلت ان هذا هو قراري النهائي».

واضاف فييرا «طلب مني كثيرون البقاء (مع العراق) لكني لن افعل. مازلت ابحث في خياراتي». وقد تحدثت تقارير اعلامية في الشرق الاوسط أخيرا عن احتمال عودة فييرا إلى تدريب المنتخب العراقي قبل مباراته الاولى في تصفيات كأس العالم امام باكستان في الثامن من اكتوبر المقبل.

وقد تحدثت بعض الانباء عن احتمال انضمام فييرا (54 عاما) الى احد الاندية في آسيا او في الشرق الاوسط الا ان المدرب البرازيلي يقول انه كان على اتصال مع اتحادي الكرة في استراليا وكوريا الجنوبية يتعلق بامكان تدريب المنتخب في هذين البلدين.

(رويترز)

back to top