طلال المشعل انتقل إلى الاتحاد بـ 4 ملايين ريال

نشر في 20-08-2007 | 00:00
آخر تحديث 20-08-2007 | 00:00
No Image Caption

شهدت الملاعب السعودية في الأيام الماضية انتقالات وتعاقدات بين صفوف اللاعبين المحلين والأجانب، وكان من أبرزها انتقال طلال المشعل إلى الاتحاد مقابل 4 ملايين ريال.

أعلن نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي تعاقده الرسمي مع المهاجم الدولي السابق طلال المشعل من دون الكشف عن قيمة الصفقة، بيد أن المصادر أكدت أنها بلغت 4 ملايين ريال نظير 4 سنوات.

وكان المشعل انتقل قبل 3 أسابيع من الأهلي إلى المرخية القطري مقابل مليونين وسبعمئة وخمسين ألف ريال ليبدأ بعدها الاتحاد في مفاوضة إدارة المرخية واللاعب الذي من المنتظر أن يعقد مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس النادي منصور البلوي فور عودته من القاهرة.

• توصلت إدارة أهلي جدة الى اتفاق مبدئي مع المدافع الدولي وليد عبد ربه لتجديد عقده الذي ينتهي منتصف الشهر الجاري، 4 سنوات اضافية، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب عقده الجديد في غضون الأيام المقبلة خاصة أنه أبدى تمسكه بفريقه،

• دخل النصر في مفاوضات مع المحترف الغيني غودين اترام الذي انتهى عقده مع الشباب ويحق له الانتقال للعب مع أي ناد، ويعتبر من المهاجمين القناصين في المواسم الماضية.

• وقعت ادارة نادي القادسية عقدا رسميا مع المدافع السنغالي داوود انداي ليكون ثاني اجانب الفريق الاول بعد المهاجم الليبي احمد الزوي بينما تم صرف النظر عن المدافع الليبي وليد السباعي لعدم التوصل الى اتفاق بشأن الامور المالية مع ناديه.

وفي ظل هذه التطورات تحركت ادارة القادسية سريعا وأرسلت تأشيرة دخول إلى المدافع المغربي يونس قاسم وطالبته بالحضور العاجل، ويتوقع وصوله في الساعات المقبلة، بعد ان كان خاض تجربة ميدانية خلال معسكر الاسكندرية ونال اعجاب المدرب البرتغالي كارلوس الينيو، الا ان الاتفاق والتوقيع مع الليبيين جعل الادارة تصرف النظر عنه.

back to top