نقابة الجامعة: اعتماد زيادة الموظفين غير الكويتيين وصرفها بأثر رجعي

نشر في 22-07-2007 | 00:00
آخر تحديث 22-07-2007 | 00:00

ضمن سلسلة إنجازات نقابة العاملين في جامعة الكويت، أعلنت اعتماد زيادة رواتب الموظفين الكويتيين وصرفها بأثر رجعي منذ الأول من مايو المنصرم.

زفت نقابة العاملين في جامعة الكويت بشرى زيادة رواتب غير الكويتيين العاملين لدى جامعة الكويت من غير أعضاء هيئة التدريس.

وبينت النقابة أنها عقدت سلسلة من الاجتماعات مع مدير جامعة الكويت أ.د عبدالله الفهيد للوصول الى صيغة نهائية لزيادة الموظفين غير الكويتيين، حيث كان لمدير الجامعة الموقف المشرف والواضح حول هذه القضية، مؤكدا تعاونه الكامل مع النقابة في سبيل الانتهاء والوصول الى حل يساهم في الزيادة.

وكانت نقابة العاملين في جامعة الكويت قد أعدت دراسة واضحة وشاملة حول الزيادة، تبناها مدير الجامعة أ.د عبدالله الفهيد من دون أي تعديلات، حيث انه قام شخصيا بمتابعة الموضوع من خلال المخاطبات الرسمية مع ديوان الخدمة المدنية التي وافقت على الاقتراح المقدم من دون تعديلات منها.

كما أعلنت النقابة أنه سيتم صرف زيادة رواتب غير الكويتيين العاملين لدى الجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس بأثر رجعي من 1/5/2007.

وفي هذا الصدد، قال رئيس نقابة العاملين في جامعة الكويت، ان زيادة رواتب غير الكويتيين العاملين لدى جامعة الكويت التي تم الانتهاء منها، ما هي إلا جزء بسيط من اهتمامها ورعايتها للموظفين.

وأكد الهاجري ان هذه الزيادة في الواقع جاءت بسرعة قياسية بسبب تفهم مدير الجامعة أ.د عبدالله الفهيد، بالإضافة الى الوعد الذي قطعه على نفسه وكذلك الوعد الذي قطعته نقابة العاملين في جامعة الكويت للموظفين بأن تتم الزيادة.

back to top