ناصر المحمد: ميزانيات ضخمة لتأمين الكهرباء والماء يبحث الأحد مع وزيرة الصحة وقيادييها أبرز القضايا الصحية

نشر في 23-08-2007 | 00:08
آخر تحديث 23-08-2007 | 00:08
ناقش سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد مع قياديي وزارة الكهرباء والماء، بحضور وزير الكهرباء والماء وزير النفط بالإنابة محمد العليم، برنامج عمل الحكومة الخاص بالمشاريع الكهربائية والمائية ودعم الطاقة في البلاد.

وشدد المحمد، خلال اللقاء، على ضرورة أن تبادر وزارة الكهرباء الى إنهاء الأزمة الكهربائية والمائية، لإفساح الطريق أمام التنمية في البلاد.

وأكد رئيس الوزراء في ختام اللقاء، أن الحكومة مستعدة لتوفيرالميزانيات الضخمة من أجل تأمين الكهرباء والماء للمواطنين والمقيمين.

من جانب آخر، علمت «الجريدة» ان رئيس الوزراء سيلتقي الأحد المقبل وزيرة الصحة وقياديي الوزارة لمناقشة ابرز القضايا الصحية التي تواجه الوزارة والتحديات التي تواجه الحكومة في هذا الاطار، بما يتعلق بتطوير وتحسين الخدمات الصحية ورفع كفاءة الوحدات الصحية العاملة من مستشفيات عامة وتخصصية ومراكز رعاية أولية.

وكشفت مصادر مطلعة ان الوزيرة ستعرض على رئيس الوزراء، في اطار اجتماعاته مع وزراء الجهات الخدمية، عددا من المعوقات التي تواجه العمل في الوزارة، خصوصا قضية العلاج بالخارج والتي اصبحت الهاجس الذي يقلق كل من يمسك بحقيبة وزارة الصحة، فضلا عن محاولة بعض النواب التدخل في المسؤوليات المنوطة بالوزيرة.

back to top