كونسيساو قدساوي وجاريدو مدرباً له الحساوي: سأبقى مادام الفهد موجوداً

نشر في 27-06-2007 | 00:00
آخر تحديث 27-06-2007 | 00:00

تعاقد نادي القادسية الكويتي مع مدرب كاظمة البرتغالي جاريدو، خلفا للمحلي محمد إبراهيم، وأنجز صفقة انضمام مع المهاجم البرتغالي الدولي السابق سيرجيو كونسيساو رسميا مدة موسم واحد.

تعتبر صفقة ضم كونسيساو قياسية في تاريخ الملاعب الكويتية إذ بلغت 1.5 مليون دولار.

وقال كونسيساو بعد توقيع العقد: «انا سعيد جدا بتجربة الاحتراف مع القادسية التي ستضيف الي خبرة جديدة بعد ان لعبت معه اندية اوروبية، وآمل ان اشكل اضافة جديدة لفريقي الجديد»، مضيفا «لا اعرف كثيرا عن الكرة الخليجية لكن سأعمل بكل جهد من اجل مساعدة القادسية».

اما صفقة التعاقد مع المدرب جاريدو فبلغت 316 الف دولار و18ألف دولار راتبا شهريا.

كما ضم القادسية لاعب وسط كاظمة الصربي ميلادين مدة موسمين مقابل 315 الف دولار.

وكان القادسية ضم الى صفوفه المدافع البحريني محمد حسين من كاظمة ايضا مقابل 650 الف دولار لمدة موسمين، ومواطنه الجناح طلال يوسف من الكويت بطل الدوري المحلي في الموسمين الماضيين لمدة موسم واحد مقابل 350 الف دولار، ومهاجم الساحل احمد عجب مقابل 150 الف دولار.

وقال فواز الحساوي نائب رئيس نادي القادسية ومدير كرة القدم أنه رصد 6 ملايين دولار للتعاقد مع اللاعبين المحترفين والمحليين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس على هامش توقيع عقد اللاعب البرتغالي سيرجيو كونسيساو مع نادي القادسية، وتكفل الحساوي بقيمة الصفقة كاملة، وكشف ان هناك لاعبين آخرين من بينهم حارس مرمى محلي لم يكشف عنه.

وقال الحساوي «مادام الشيخ طلال الفهد رئيسا للنادي فسأبقى في منصبي مديرا للكرة»، وانه سيخدم نادي القادسية في أي منصب وأكد عدم وجود تغيير في الجهاز الإداري في الموسم المقبل والمكون من ناصر بنيان وجمال مبارك وعبدالله الحقان ويقود الجهاز الفني البرتغالي جاريدو مدرب كاظمة السابق وقال أنه يحترم نادي كاظمة، وجاريدو مدرب محترف، ولم نأخذه من كاظمة، واسألو المدرب الذي أجاب وقال انه طلب عدم تجديد عقده مع ناديه السابق والذي سينتهي بعد أيام، ورحب بالعرض الجديد للقادسية وسوف يعاونه المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة والبرتغالي كيكوس مدربا للياقة البدنية، ووصف جاريدو تدريبه للقادسية بالتحدي الكبير.

وذكر الحساوي انه سيعلن خلال الأيام المقبلة عن خطة إعداد الفريق للموسم المقبل واستحقاقه الخارجي، ومن ضمنها معسكر تدريبي في اوروبا او دول المنطقة.

ونفى الحساوي ان يكون المدرب قد فرض على النادي التعاقد مع محمد حسين وقال ان المدرب السابق محمد ابراهيم رشحه للقادسية كما ان لاعبين القادسية غير منزعجين من التعاقدات الجديدة، حيث انها دعم لصفوف الفريق، والجيد يفرض نفسه، وعن السبب في اختيار كونسيساو، وتحديدا قال الحساوي: «ان مدرب البرتغال فيليب سكولاري رشحه لنا وهو أفضل لاعب في بلجيكا في عام 2006 .

back to top