مداهمات في جليب الشيوخ واعتقال 21 مخالفاً

نشر في 20-08-2007 | 00:00
آخر تحديث 20-08-2007 | 00:00
واصلت فرقة أمن مخفر جليب الشيوخ بقيادة قائد المنطقة العقيد غلوم حبيب مداهماتها لشقق الدعارة وسارقي المكالمات الدولية، وتم ضبط 12 آسيوية و8 سماسرة وسارق اتصالات.

وفي التفاصيل أن رجال الأمن تابعوا عددا من النساء يدخلن إحدى البنايات المتهالكة في منطقة جليب الشيوخ، حيث يقف رجلان خارج البناية ويذهبان الى كل واحد يمر في شارع البناية ويخبرانه بوجود شقة للدعارة وبنات بأسعار مغرية، علمت السلطات الأمنية بالخبر فجهّزوا قوة أمنية لمداهمة شقة الدعارة، التي يرشد السمساران إليها الناس، وداهمت الشقة وتبين أن بداخلها 12 فتاة من مختلف الجنسيات، يحبسهن 8 أشخاص آسيويين، ويتاجرون بأجسادهن، وبعد ذلك يتقاسم السماسرة المال الذي يجنونه في الشهر ويعطون الفتيات معاشا محددا لهن.

وتمكنت القوة ذاتها من ضبط شخص يبيع المكالمات الدولية بعد سرقتها عبر الاقمار الاصطناعية، بعد التعاون مع رجال المتابعة والتدقيق في وزارة المواصلات حيث تم التمكن من ضبط هذا الشخص عندما عرفوا بأنه يسرق المكالمات في شقته بمنطقة جليب الشيوخ. العملية تمت بطلب من مدير أمن الفروانية العميد مزيد الحربي الذي أمر قائد منطقة جليب الشيوخ العقيد غلوم حبيب، الذي داهم ورئيس مخفر المنطقة بالإنابة المقدم متعب الرشيدي والرقيب أول إبراهيم العياف ورجال الأمن، الشقق وتم ضبط المتهمين وإحالتهم الى النيابة العامة للتحقيق.

back to top