صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4948

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزامل الدولية العقارية تستحوذ على قطعة أرض اضافية في مشروع العرين التطويري بالبحرين

  • 19-09-2007 | 00:00

يعتبر مشروع العرين التطويري من أهم مشاريع البنية التحتية التي تقام في مملكة البحرين وتهدف إلى تقديم مزيج من السياحة الصحية والعائلية ويمتد على مساحة مليوني متر مربع بتكلفة تفوق 1.3 مليار دولار أمريكي

أعلنت شركة الزامل الدولية العقارية نيتها الاستحواذ على قطعة أرض تبلغ مساحتها 23 ألف متر مربع ضمن مشروع العرين التطويري.

و جاء هذا الإعلان خلال التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة الزامل الدولية العقارية وشركة العرين القابضة. حيث بالتوقيع على الاتفاقية كل من زياد محمد الزامل عضو مجلس إدارة شركة الزامل الدولية العقارية والمهندس وليد صفي المدير العام لشركة العرين القابضة.

وكانت شركة الزامل الدولية العقارية أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن نيتها تطوير مستشفى ومركز تأهيل دولي يضم مكونات سكنية وفندقية فاخرة ضمن مشروع العرين التطويري وذلك بتكلفة تفوق الـ 85 مليون دولار امريكي، على مساحة 63 ألف متر مربع.


وأعرب زياد محمد الزامل عضو مجلس إدارة شركة الزامل الدولية العقارية عن بالغ سعادته بتطور علاقة الثقة المتبادلة مع شركة ومشروع العرين مؤكدا أن المشروع يشكل بمجمله فكرة مبتكرة تعتمد على نموذج عمل يتميز بالتخطيط طويل الأمد. مؤكدا أن مملكة البحرين تتمتع بمناخ استثماري مستقر وجاذب للاستثمارات الأجنبية مشيرا الى أن شركة الزامل الدولية العقارية تنفذ العديد من المشاريع العقارية بمملكة البحرين.

من جانبه قال المهندس وليد صفي المدير العام لشركة العرين القابضة «إن علاقة البحرين مع الكويت ضاربة جذورها من زمن بعيد، وهي ليست مجرد علاقة عادية بل أقوى وأمتن ما يمكن أن تكون به الروابط بين الشعوب، فبالإضافة إلى تميز العلاقة بين قيادتي البلدين فإن كلا الشعبين تربطهما علاقة النسب والمحبة والأخوة هذا ناهيك عن العلاقات التجارية والاقتصادية. وليس بغريب أن تكون تفوق الاستثمارات الكويتية 50% في مشروع العرين، لا بل إننا نتوقع أن ترتفع هذه النسبة في القريب العاجل».

كانت شركة الزامل الدولية العقارية أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن نيتها تطوير مستشفى ومركز تأهيل دولي