شارابوفا مستعدة لنزول الملاعب العشبية ­

نشر في 10-06-2007
آخر تحديث 10-06-2007 | 00:00
No Image Caption
­ برغم خروجها من الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) على يد الصربية آنا إيفانوفيتش، الا أن الابتسامة ما زالت تعلو وجه النجمة الروسية ماريا شارابوفا، لمجرد التفكير في أنها ستبدأ الآن أفضل جزء بالنسبة لها من الموسم الطويل، وذلك عندما ينطلق موسم الملاعب العشبية هذا الاسبوع.

وقالت شارابوفا الحائزة على لقب بطولة ويمبلدون لعام 2004 «إنه أمر رائع دائما» معترفة بأنها لا تكاد تطيق انتظار العودة إلى الملاعب العشبية، بداية من غد الاثنين في بطولة برمنجهام، ومن بعدها بطولة ويمبلدون في 25 يونيو الجاري.

وأبدت شارابوفا سعادتها الفائقة، بانطلاق موسم الملاعب العشبية قائلة «لا أستطيع حتى أن أصف مدى سعادتي، عندما يحل هذا الوقت من كل عام، فأنا دائما أتطلع قدما إليه، وآمل أن أكون بكامل صحتي دائما، عندما يحين موعد ويمبلدون، لأنها بطولة تحتلّ مكانة مهمة للغاية في مشواري الرياضي، وبقلبي

وأحب دائما العودة إلى هناك»

وتتوقع شارابوفا ألا تواجه أي مشاكل في كتفها الايمن، الذي تحقنه بالكورتيزون لتسكين ما تعانيه من آلام.

وقالت شارابوفا «يجب علي أن أبقي حالة كتفي تحت السيطرة، فكل يوم يكون مختلفاً عن الآخر، أعني أنني أتوقع بعض المباريات الصعبة، وقد أحتاج إلى أن أستريح أكثر مما أفعل عادة في الايام ما بين المباريات... أعتقد أنني أبليت بلاء حسنا في مراقبة كتفي. وآمل أن تتحسن حالة كتفي مع مرور الايام»

back to top