الأمير: نقف مع لبنان للحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره

نشر في 23-07-2007 | 00:00
آخر تحديث 23-07-2007 | 00:00
No Image Caption
سموه أكد أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز روافد الاقتصاد الوطني
استقبل سمو أمير البلاد بقصر السيف صباح أمس رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم وناصر الروضان والنائب الاول لرئيس الغرفة هلال مشاري المطيري واعضاء الغرفة صلاح فهد المرزوق وعبدالوهاب محمد الوزان وعبدالله سعود الحميضي، حيث قدموا لسموه تقريرا بأطروحات وتوصيات المؤتمر الثاني للقطاع الخاص الذي اقيم أخيرا تحت رعاية سموه.

واكد سموه اهمية دور القطاع الخاص في تعزيز روافد الاقتصاد الوطني والمساهمة في تنويع مصادر الدخل القومي، مما يدفع مسيرة التنمية في البلاد نحو افاق جديدة ورحبة، متمنيا سموه لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وبدوره اعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم عن شكره واخوانه اعضاء الغرفة لهذه الرعاية السامية من قبل سموه وحرصه على دعم القطاع الخاص للقيام بدوره لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بهدف تحويل دولة الكويت الى مركز مالي وتجاري.

واستقبل سمو امير البلاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح يرافقه وزير الاعلام في الجمهورية اللبنانية الشقيقة غازي العريضي وذلك بمناسبة زيارته البلاد. واكد سموه على مواقف دولة الكويت الثابتة تجاه لبنان الشقيق ووقوفها الى جانبه ودعمه ومؤازرته من اجل الحفاظ على امنه وسلامته واستقراره.

وحضر المقابلة وزير الاعلام عبدالله المحيلبي ورئيس المراسم والتشريفات الشيخ خالد العبدالله.

كما استقبل سموه وزير خارجية جمهورية جامبيا بالا جاربا والوفد المرافق له حيث سلم لسموه رسالة خطية من الرئيس يحيى جامع رئيس جمهورية جامبيا تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، كما تطرقت إلى المستجدات الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية.

واستقبل سمو أمير البلاد الامين العام السابق لجائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم الدكتور عارف الشيخ، الذي اهدى سموه كتابا حمل عنوان (تلفزيون الكويت من دبي).

back to top