صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4704

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إليسا تصور الأغنية الثالثة من ألبومها الأخير بستناك

  • 18-07-2007 | 00:00

قررت المغنية اللبنانية إليسا تصوير أغنية «كرمالك» من ألبومها الأخير «بستناك» بعد النجاح الذي نالته الأغنية في الوطن العربي عقب استخدامها في حملة دعائية خاصة بـ«مجلس الذهب العالمي» الذي تعاقد مع إليسا كوجه إعلاني.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي لإليسا امس «إن (كرمالك) التي كتب كلماتها ولحنها مروان خوري تعد الأغنية الثالثة التي تقوم اليسا بتصويرها من ألبومها الأخير وسيتم التصوير في لبنان خلال الشهر المقبل».

ومازالت المغنية اللبنانية بحسب البيان تعمل على إنهاء ألبومها الجديد، حيث لم تنته بعد من اختيار الأغانى أو تسجيلها رغم أن الألبوم مقرر أن يصدر بعد شهر رمضان المقبل من إنتاج شركة روتانا.


وعادت إليسا قبل أيام من باريس بعد حضور أسبوع الموضة كعادتها سنويا، حيث حرصت على حضور عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، كما حضرت افتتاح متجره الجديد الذي افتتحه في شارع «أفونتو مونتان» أشهر شوارع التسوق بباريس.

وتغادر إليسا لبنان مجدداً متجهة إلى موناكو، لكي تصور الصور الإعلانية الخاصة بساعات «كوروم» التي تمثل الوجه الإعلامي لها على مدار أربعة أيام، تتجه بعدها إلى مصر لإحياء حفلات بها في أوائل شهر أغسطس المقبل.

(القاهرة - د ب أ)