أزرق اليد يخسر أمام المنتخب الفرنسي 20-36

نشر في 21-08-2007 | 00:00
آخر تحديث 21-08-2007 | 00:00
المنتخب الكويتي يخسر أمام فرنسا في الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة اليد للشباب، وسوف يلتقي المنتخب الألماني اليوم.
خسر منتخب الكويت امام نظيره الفرنسي امس بنتيجة 20 مقابل 36 هدفا في أولى مبارياته ضمن الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة اليد للشباب المقامة حاليا في مقدونيا.

وقدم منتخب الكويت مباراة قوية استطاع خلالها مجاراة المنتخب الفرنسي الذي يمتاز لاعبوه بطول القامة والقوة الجسمانية واللعب السريع، الا ان عامل الخبرة والاحتراف منح المنتخب الفرنسي التفوق، لينتهى الشوط الاول من المباراة لمصلحته أيضا بنتيجة 16 مقابل 12 هدفا. وضمن الدور نفسه سيواجه منتخب الكويت مساء اليوم نظيره الالماني في حين سيلتقي منتخب مصر الاربعاء المقبل.

وكان شباب الكويت قد تأهلوا للدور الثاني من البطولة في نسختها الـ16 بعد تغلبهم في الدور الاول على شباب انغولا والبرتغال وخسارتهم امام منتخب البلد المضيف مقدونيا.

وأدى المنتخب الكويتي في وقت سابق اليوم تمريناً مكثفا على الصالة الرئيسية في مدينة اوهاريد المقدونية استعدادا للقاء الغد مع ألمانيا ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وقال مدرب منتخب الكويت نبيل طه إثر التمرين ان التمرين يهدف إلى تحديد التشكيلة النهائية التى ستمثل الفريق في المباراة ضد ألمانيا.

وأضاف انه تم التركيز على الهجوم والدفاع القوي للحد من خطورة المنتخب الالماني.

وأجمع عدد من اللاعبين على أن مشاركة المنتخب في بطولة العالم لكرة اليد تعد انجازا كبيرا للكرة الكويتية، معتبرين وصولهم الى الدور الثاني حدثا تاريخيا يسجل للكويت ولهم كلاعبين بعد ان حققوا الانجاز في دخولهم إلى الدور الثاني مع 12 فريقا من أقوى فرق العالم للتنافس على لقب البطولة.

back to top