أودي على المسار الصحيح لنجاح مستقبلي مدير جديد لقسم المبيعات في أودي الكويت

نشر في 16-08-2007
آخر تحديث 16-08-2007 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أودي في الكويت، تعيين عبدالله موسى مديرا جديدا لقسم المبيعات، وعبدالله السنكيري مشرفا على قسم مبيعات السيارات المستعملة.

وكان موسى قد شغل منصب المدير التجاري عند انضمامه الى الشركة عام 2006، وعمل قبل انتقاله الى شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات في شركتي أودي وفولكسواغن في فلسطين، ويحفل سجله بخبرات واسعة في مجال بيع السيارات.

وعبّر موسى عن سعادته بمنصبه الجديد قائلا «إنني مسرور جدا بهذه الترقية، وإنه لمن الرائع أن أحصل على فرصة من صاحب العمل لأطور مهاراتي».

وأضاف إن «التحسن في مبيعاتنا أمر مشجع جدا ونحن نأمل إحراز المزيد من التقدم».

ويتحمل موسى في منصبه كمدير للمبيعات مسؤولية مختلف جوانب عمليات البيع، كما يعمل مع فريق المبيعات ويتولى التواصل مع الزبائن الحاليين والمحتملين للشركة.

من جهته، قال المدير المسؤول عن ماركة أودي في الكويت كيفن هيوز ان «موسى كان المرشح الأفضل لمنصب مدير المبيعات بعدما أصبح هذا المنصب شاغرا».

وأوضح هيوز أنه وبناء على الطلبات والملاحظات الواردة من زبائن الشركة، قررت أودي الكويت إضافة بُعد آخر إلى عملها عبر فتح قسم للسيارات المستعملة، مشيرا الى أن هذه الإضافة مهمة جدا «ونحن ننظر إليها كوحدة أساسية لتحقيق الأرباح».

وشدد هيوز على «ضرورة تغيير استراتيجية المبيعات في أودي لأن سوق السيارات المحلي يتغير باستمرار».

وفي تعليق إضافي على التعيينات الجديدة قال هيوز «نحن سعداء بالجهود التي يبذلها موسى وسنكيري واستيعابهما لسوق السيارات، وهما يتمتعان بخبرات كبيرة غير موجودة ستساعد على تطوير ديناميكية أودي وتزيد تفاؤلنا من استراتيجية المبيعات الخاصة بنا».

بدورهما عبر موسى وسنكيري عن شكرهما، مثنيان على التوجيه والتشجيع اللذين توفرهما إدارة الشركة.

وقال سنكيري الذي انضم الى الشركة عام 2003 «أنا مسرور بهذه الترقية وأتطلع الى مواجهة التحديات المقبلة»، لافتا الى انه من «المهم مكافأة الجهد الذي يبذل في العمل بهذه الطريقة المرضية»، معبرا عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة مع شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات.

وعبر عن اقتناعه بإمكان المساهمة بشكل أكبر في عملية نمو الشركة من خلال قسم السيارات المستعملة عبر تقديم المزيد من الخيارات الاقتصادية لزبائن الشركة.

وسيكون سنكيري مسؤولا في منصبه الجديد عن إدارة قسم السيارات المستعملة وتحقيق الأهداف الموضوعة للمبيعات والتواصل مع الزبائن المحتملين، إضافة الى الإشراف على الموظفين الإداريين وفريق المبيعات.

وكان هيوز قد أشار الى ان الشركة استحوذت بحلول شهر مايو الماضي على 22.5 في المئة من نسبة بيع السيارات الفخمة في سوق التجزئة المحلي، متوقعا الوصول الى نسبة 30 في المئة نهاية العام الجاري.

وأضاف هيوز قائلا ان هذه «الإنجازات تحققت من خلال التزام وتفاني فريقنا والدعم المستمر من زبائننا المهمين».

نبذة عن أودي

AUDI شركة تصنيع سيارات ذات سيرة عريقة راسخة. يمثّل شعارها اتحاد كلّ من DKW , Audi

Horch و Wanderer في العام 1932. اليوم، تعتبر Audi أحد أكبر مصنّعي السيارات الثلاث الرائدة في ألمانيا. توظّف AUDI AG في صفوفها ما يزيد على 50000 موظّف، وقد سلّمت حوالي 905100 سيارة Audi إلى عملائها في العام 2006. وبصفة Audi مصنعا ومطورا عالميا للسيارات والمحرّكات العالية الجودة، فإن لها مواقع إنتاج أساسية في كل من ألمانيا وهنغاريا والبرازيل والصين. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية على: A3, A3 Sportback, A4 Saloon Cabriolet, S4 Saloon, Cabriolet, RS 4 Saloon, Cabriolet, A6 and S6, TT Coupe , Roadster, A8, S8 , Q7.

... وعن شركة فؤاد الغانم وأولاده

تأسست شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات في شهر مارس 2004، وهي الوكيل الحصري لسيارات فولكسواغن لمركبات الركاب وفولكسواغن التجارية وأودي وسكودا واللمبورغيني في دولة الكويت. من خلال تطبيقها لآخر تقنيات إدارة الجودة وبعد 12 شهرا من ابتداء عمل الشركة، حصلت شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات على شهادة الإيزو 9001-2000 وشهادة الشراكة مع مجموعة فولكسواغن لتصبح أول مورد في الشرق الاوسط حائز على هذه الشهادة.

back to top