النيابة ستوجه إلى وحش حولي تهم خطف واغتصاب عقوبتها الإعدام

نشر في 23-07-2007 | 00:08
آخر تحديث 23-07-2007 | 00:08
مثل «وحش حولي» أمس أمام النيابة العامة مكبلاً بـ 18 جريمة ارتكبها بحق أطفال.
بدأت النيابة العامة أمس تحقيقاتها مع حجاج السعدي الملقب بـ«وحش حولي» المتهم بخطف وهتك عرض 18 قاصرا في محافظتي حولي والفروانية. وعرض المتهم في مخفر الجابرية على بعض الضحايا، فتعرف عليه الاطفال. وهجم عليه ثلاثة منهم يريدون الانتقام، غير أن رجال المباحث أوقفوهم، وحين لم يتمكنوا منه ولم يتمالكوا أنفسهم ذرفوا الدموع.

واعترف المتهم السعدي أمام المباحث بالوقائع المنسوبة إليه، كما فعل أمام النيابة العامة، ومثّل عدداً من الجرائم التي وقعت في منطقة حولي. وستحقق معه النيابة العامة في جرائمه المرتكبة في حولي والفروانية، وستنقل نيابة الفروانية ملفات القضايا إلى نيابة حولي.

وقالت مصادر قانونية إن التهم المنسوبة إلى السعدي تنحصر في بحث جريمة الخطف إذا ما توافرت في القضايا، مع وجود تهم هتك عرض قاصر عن طريق الإكراه أو الحيلة، وهي الجريمة التي يعاقب عليها القانون الكويتي بالإعدام، لافتراض القانون انعدام الرضا لدى الضحايا القاصرين.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برقية الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح بمناسبة «إلقاء القبض على مجرم حولي، بهدف تقديمه إلى عدالة القضاء لتنزل به ما يستحقه من عقاب». وأشاد بما بذله رجال الأمن من «جهود حثيثة تواصلت ليلا ونهارا حتى ألقي القبض على هذا المتهم الخطير».

تتمت الخبر:

وحش حولي يعترف بجرائمه ويمثّل بعضاً منها

back to top