صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4947

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وحش حولي يعترف بارتكابه 18 جريمة أمام النيابة

  • 24-07-2007 | 00:05

المتهم: السبب نفسي يعود إلى اعتداء جنسي في طفولتي

كشفت مصادر رفيعة المستوى في النيابة العامة لـ«الجريدة» أن المتهم حجاج السعدي الملقب بـ«وحش حولي» اعترف أمام النيابة العامة مساء أمس بارتكابه 18 قضية بحق الأطفال القصر، سارداً جميع التفاصيل الخاصة بارتكابه الجرائم، وأرجع أسباب إقدامه على ذلك -أثناء التحقيقات- إلى تعرضه وهو في طفولته إلى «اعتــداء جنسي» وأنه أقدم على الجرائم بسبب نفسي.

وعلقت المصادر قائلة «من الواضح أن ارتكاب المتهم كل هذه الجرائم مصدره الرغبة الحقيقية في ارتكابها، وأن لديه نية إجرامية لارتكاب الأفعال مع الاطفال، ويعد شاذاً عن المجتمع، وإذا كان المتهم يعاني مسائل نفسية كما ذكر بسبب حادثة وقعت له وهو صغير، فهذا يساهم في إقدامه على ارتكابه هذه الجرائم، لكنه ليس بالتأكيد السبب الرئيسي».

وأوضحت أن « المتهم لديه نية إجرامية، فهو حسب ما يتضح من وقائع القضية، إنسان « يستلذ ويستمتع» بارتكابه الجريمة مع الاطفال القصر، وهذا يتضح من أعمار المجني عليهم، بدليل أنه لم يتجه إلى ارتكاب جرائمه مع أشخاص أكبر، وإنما كان حريصا على ارتكاب جرائمه بحق مسلوبي الإرادة». وأمرت المحكمة باستمرار حجز المتهم إلى حين الانتهاء من التحقيق.

من جهة أخرى، أعلن مسؤول أمني لـ«الجريدة» أن وزارة الداخلية ستقوم بتشغيل جهاز كشف البصمات الموجود داخل مطار الكويت الدولي، الذي كان يستخدم للخدم فقط، وسيجرى تفعيله للكشف عن المطلوبين.


تتمت الخبر:

وحش حولي كان يستلذ ويستمتع بارتكابه الجرائم بدليل أنه قصد مسلوبي الإرادة

المتهم اعترف بارتكابه 18جريمة أمام النيابة

حبسه مستمر إلى حين عرضه على الجنايات... والتحقيق سيواجهه بالضحايا والأدلة