ريكافكو تنتخب مجلساً جديداً للإدارة وتنفذ مشروع سياج أمني على الحدود

نشر في 23-07-2007 | 00:00
آخر تحديث 23-07-2007 | 00:00
أكد نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة «الإنشاء والتصنيع العقاري» عبدالله العبدالرزاق، أن الشركة اتبعت منهجاً جديداً آخذة بعين الاعتبار التوافق بين التكلفة والجودة، موضحاً أن توسعة الشركة وكيانها يتطلبان رؤية بعيدة المدى وقيماً عالية.

ولفت العبدالرزاق إلى فريق العمل المتكامل ذي الخبرة والمهارة العاليتين، والذي تم تشكيله لتوسيع القاعدة الأساسية للشركة وتقديم خدماتها على وجه أشمل وأكبر.

وأضاف العبدالرزاق أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجالي الإنشاءات و تصنيع القطع الخرسانية سابقة الصب، متوقعاً تحقيق أرباح أفضل ونتائج أكثر إيجابية في العام 2007.

جاء كلام العبدالرزاق خلال انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة، التي وافقت على انتخاب مجلس إدارة جديد لست سنوات مقبلة وهم عبدالعزيز خالد العبدالرزاق، وعبدالله سعود العبدالرزاق، وعبد المجيد قبازرد، وأحمد اسماعيل بهبهاني، وعبدالعزيز محمد العبدالرزاق، وعبداللطيف عبدالعزيز خالد العبدالرزاق.

المشاريع الحالية

من جهة أخرى أوضح مدير إدارة الإنشاءات في الشركة رضا الرمادي، أن لدى الشركة مشاريع حالية يجري العمل عليها ومنها، تصميم وإنشاء السور الخارجي للمدينة الجامعية الجديدة في الشدادية، ومشروع توريد وتركيب وتسليم وضمان السياج الأمني على الحدود بطول 465 كم، وقيمة عقد المشروع 3.4 ملايين دينار، وإنشاء وإنجاز وصيانة المقر الرئيسي لشركة ناقلات النفط الكويتية في الشويخ، بقيمة تصل إلى 8.8 ملايين دينار.

back to top