خاص

المحيلبي لـ الجريدة: مستعدون لإعادة النظر بقانون المطبوعات بهدف الانفتاح المسؤول

الحكومة أنجزت المرئي والمسموع ورفعته إلى  الأمة

نشر في 02-06-2007
آخر تحديث 02-06-2007 | 00:05
عبدالله المحيلبي
عبدالله المحيلبي
وزير الاعلام عبدالله المحيلبي اكد انه لامانع لدى الحكومة من اعادة النظر في اي قانون بهدف الاصلاح والمصلحة العامة، في اشارة الى قانون المطبوعات الذي لفت بصدده الى ان الحكومة مستعدة لمراجعته واعادة النظر فيه بهدف الانفتاح المسؤول، وان القانون حاليا في طور التطبيق والحكم عليه سابق لأوانه
كشف وزير الاعلام عبدالله المحيلبي ان الحكومة لن تتوانى في مراجعة او اعادة النظر في اي قانون او مشروع لديها توجد فيه ثغرات بهدف اصلاح الخلل الواقع فيه ودعمه بما يضمن استمراره وفائدته للوطن والمواطنين.

وقال المحيلبي لـ «الجريدة» ان الحكم على قانون المطبوعات المطبق حاليا سابق لاوانه، لكن لامانع لدى الحكومة كسلطة تنفيذية من مراجعة القانون واعادة النظر في بعض مواده لمزيد من الانفتاح المسؤول الذي يخدم الاعلام الكويتي المرئي والمسموع والمقروء.

وعن القانون المرئي والمسموع اكد المحيلبي ان الحكومة انتهت من انجازه ورفع الى مجلس الامة متمنيا ان يكون هذا القانون داعما للاعلام الكويتي.

اما عن برنامج عمل الحكومة فأكد ان الجهات الحكومية انتهت من انجاز برامجها تمهيدا لضم جميع البرامج بعضها الى بعض، وارساله الى مجلس الامة للمصادقة عليه قريبا.

back to top