الكندري لتشديد الرقابة الأمنية على أماكن تجمعات العوائل

نشر في 06-05-2016 | 00:04
آخر تحديث 06-05-2016 | 00:04
No Image Caption
طالب النائب فيصل الكندري رجال الداخلية بتشديد الرقابة الأمنية على أماكن تجمعات الأسر والعوائل خاصة في العطل والمناسبات وأماكن إقامة الحفلات إضافة إلى ضرورة التواجد المكثف للتعامل مع كافة البلاغات المقدمة من قبل المواطنين والمقيمين خاصة فيما يتعلق بالإزعاج المتكرر للمراهقين واستخداماتهم السيئة للمركبات.

وأشاد الكندري في تصريح بجهود رجال وزارة الداخلية الذين قاموا مؤخرا بضبط أشخاص منهم قياديان في منطقة صباح الأحمد البحرية بتوجيهات مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بتعاطيه المباشر والحازم والذي قام بمعاقبتهما وإيقافهما عن العمل إلى حين انتهاء لجنة التحقيق المشكلة.

وبين الكندري أن هذه الإجراءات الصارمة بحق المخالفين والمعتدين على راحة الأسر في بعض أماكن التنزه تجدد الثقة برجال الأمن القائمين على أمن واستقرار الوطن، شاكرا جهودهم الحثيثة في التعامل مع هذه القضايا الدخيلة على المجتمع الكويتي ومكوناته الأصيلة.

وأكد الكندري ان أمن واستقرار وراحة المواطن والمقيم أمر لا جدال او مساومة او نقاش فيه، ذلك لأن الشعور بالطمأنينة عادة جبل عليها كل من عاش على أرض الوطن، مشيرا إلى ان الأمن والأمان يأتيان بتكاتف الجهود بين رجال الداخلية والمواطنين داعيا الجميع للتعاون مع رجال الأمن.

back to top