ثرثرات

نشر في 05-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 05-05-2016 | 00:00
ليلى علوي تهدّد منتج {دافنشي}

هددت النجمة ليلى علوي المنتج ممدوح شاهين بعدم استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل {هي ودافنشي} مع الفنان خالد الصاوي ما لم تحصل على مستحقاتها المالية المتأخرة.

ليلى اشترطت على شاهين قبل التعاقد الحصول على مستحقاتها خلال التصوير عبر دفعات مالية تجنباً للمشاكل ولكنه تأخر في سداد أول دفعتين.

لوسي تعود إلى {الكيف}

عادت الممثلة لوسي إلى استكمال تصوير دورها في مسلسل {الكيف} مع باسم سمرة وأحمد رزق بعد إجازة اضطرارية في أعقاب إصابتها بالتسمم نتيجة تناول وجبة غذائية فاسدة.

انتهت لوسي من تصوير نحو 60% من مشاهدها خلال الفترة الماضية، فيما يتوقع أن تنتهي من تصوير العمل بالكامل قبل بداية شهر رمضان.

هيفاء في الساحل

اتفق منظم الحفلات تامر عبد المنعم مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على إحياء حفلة جماهيرية كبيرة في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي خلال شهر يوليو المقبل.

تامر سيستعين براقصات عالميات لمشاركة هيفاء تقديم الاستعراضات على أغانيها. وهو يقوم بدعاية مكثفة للحفلة ضمن خطة تسويقها إعلانياً بشكل جيد.

إجازة نيللي كريم

حصلت الممثلة نيللي كريم على إجازة من تصوير مسلسلها الجديد {سقوط حر} لمرافقة عرض فيلمها الجديد {اشتباك} في مهرجان {كان}.

كثف مخرج المسلسل شوقي الماجري تصوير مشاهد نيللي خلال الفترة الراهنة كي لا يتأثر التصوير بسفرها، علماً بأنه يحاول الانتهاء من العمل قبل بداية شهر رمضان.

back to top