الخميس للخالد: هل حاسبتم الجراح على تسخيفه لدور النواب؟

نشر في 02-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2016 | 00:01
No Image Caption
وجه النائب علي الخميس سؤالا برلمانيا الى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، قال في مقدمته: لما كانت وزارة الداخلية هي المسؤول الاول عن امن البلد الداخلي ونظرا لاهمية ان يكون هناك تواصل بين الوزارة والمواطنين حول شؤونهم التي تنظمها الوزارة من خلال الوسائل الاعلامية المختلفة.

وأضاف الخميس في مقدمة سؤاله: في الاونة الاخيرة ظهراللواء مازن الجراح الصباح الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والاقامة لدى وزارة الداخلية في العديد من اللقاءات التلفزيونية لقنوات اعلامية.

وعلى ضوء ما سبق طلب الخميس اجابته عن الاتي: هل حصل اللواء مازن الجراح على تصريح من قبل الوزارة يسمح له بالظهور في لقاءات تلفزيونية؟ وهل حصل على تصريح لعمل لقاء في تلفزيون الشاهد بتاريخ 26/4/2016؟ وهل اصدرت الوزارة تعميما يحظر على جميع منتسبيها من قيادات وافراد ومدنيين وغير ذلك الظهور على الوسائل الاعلامية دون التنسيق مع الادارة المعنية داخل الوزارة؟

وتساءل: هل لدى وزارتكم محددات لمنتسبي وزارة الداخلية من قياديين وغيرهم تبين الاسس والمعايير والضوابط التي من المفترض ان يلتزموا بها وقت ظهورهم على الاعلام؟ وهل قامت وزارة الداخلية بمحاسبة اللواء مازن الجراح على تسخيفه لدور نواب مجلس الامة بوصفهم (مناديب) عبر احد البرامج التلفزيونية؟ اذا كانت الاجابة بالايجاب يرجى تزويدي بماهية هذه المحاسبة.

back to top