ثرثرات

نشر في 02-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 02-05-2016 | 00:00
عاصي الحلاني: كن بسيطاً تكن سعيداً

نشر عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وعلّق: «السعادة هي أن تفرح بأقل الأشياء لديك... كُن بسيطاً تكن سعيداً». يُذكر أن الحلاني يضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد.

كارول سماحة: القلب يوصلنا إلى المشاكل

أكدت كارول سماحة في حديث لها أن كل امرأة تعيش مرحلة تشعر فيها بأنها لا تبالي إلاّ بالرجل الذي تحبه أكثر من نفسها، لكنها قد تندم لاحقاً، وأضافت: {هذه أمور تحصل في مقتبل العمر حين تكون حماستنا كبيرة، نريد العطاء والتضحية بشغف، لكن كلما نضجنا أصبحنا أكثر هدوءاً وعقلانية ونتعلم من أخطائنا، نقتنع بضرورة تغليب العقل على القلب، فالقلب هو ما يوصلنا إلى المشاكل}.

أمل بوشوشة تنفي

نفت أمل بوشوشة ما تردد في الأونة الأخيرة حول حملها، وأكدت أن هذه المسألة تخصها وحدها وزوجها، وتساءلت مستغربة: {لماذا يتحدثون عن حملي أكثر من فني؟ عليهم بالفن الذي أقدمه وليس بأموري الشخصية، وأرفض أن يتدخل الفضوليون فيها، لأنني حرة من هذه الناحية}. وأضافت: {أعلم أن ثمة من يريد لي الخير، لكن أحياناً تبالغ أطراف معينة في نسج حكايات من حولي، وحين أصل الى مرحلة الحمل سأخبر كل المحبين وأشاركهم فرحتي، كما فعلت حين تزوّجت وأعلنت الأمر أمام الجميع}.

 

فيلم {قلبي دقّ} قريباً

يبدأ قريباً تصوير الفيلم السينمائي {قلبي دق} كتابة كارين رزق الله، بعدما شارفت عملية اختيار الممثلين على الانتهاء، إضافة الى تفرّغ رزق الله للفيلم بعد انشغالها بالتحضير لمسلسلها المقبل.

ذكرت مصادر صحافية أنه رغم الاتفاق مع مخرج للفيلم،  يتم التعامل بحذر لجهة تأكيد هويته بسبب سعي أكثر من شركة منتجة إلى الفوز به، والفيلم من بطولة يورغو شلهوب وكارين رزق الله ومجموعة من ممثلي الدراما اللبنانية.

back to top