مايا دياب... غموض يلفّ حياتها الشخصية

نشر في 01-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-05-2016 | 00:01
طالما أثارت الفنانة مايا دياب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشرها تغريدات تتعرض ولو بشكل غير مباشر لحياتها الشخصية، هي التي لا تنفك أخبار انفصالها عن زوجها عباس ناصر تطاردها في السنتين الأخيرتين من دون أي تأكيد أو نفي منها.
خطفت مايا دياب قبل بضعة أيام الأضواء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي {إنستغرام}، ولكن هذه المرة ليس من خلال صورة نشرتها بل عبر تعليقٍ أثار علامات استفهام عدة. علّقت النجمة  على صورةٍ لها قائلةً: {أنا وحدي مع نفسي، أنطلق بمفردي وأسير إلى أن أموت}. فتساءل روّاد مواقع التواصل عمّا إذا كانت مايا تحاول إعلان انفصالها عن زوجها بطريقةٍ غير مباشرة، خصوصاً أن تغريدتها تأتي بعد تصريحها خلال الحلقة السابقة من برنامجها {اسأل العرب} عبر شاشة mbc، أن الانفصال الهادئ أفضل كثيراً من الزواج الفاشل، ما اعتبره كثيرون تأكيداً إضافياً على خبر طلاقها.

عيد الحب

وكانت مايا نشرت صوراً حملت الورد ومعاني الحب على صفحاتها التواصلية الاجتماعية في عيد الحب الماضي في 14 فبراير، وكانت كفيلة بإثارة الجدل حول هذه النجمة ومصير زواجها. أتت المناسبة لتعلن دياب على طريقتها لمحبيها في الدول العربية عن علاقة حب جديدة تعيشها، لكنها حرصت على عدم الإفصاح عن أي تفصيل أو معلومة إضافية، إذ كتبت: «عيد الحب يكمن في سرقة قلبه... وهذا ما فعلته، وها هو أصبح ملكي وبحوزتي».

لم تكتف دياب بهذه الكلمات، بل نشرت أيضاً صورتين لباقات من الورد الأحمر أكّدت فيها أنّ حبيبها لم ييأس من إرسالها إليها، وهي مستعدّة لعدّها مع أنّ عددها لا يُحصى، على حد قولها.

ويذكر كثيرون أيضاً تصريحها في أحد البرامج التلفزيونية أنّ أغنيتها {غمرني وشد} مهديّة إلى حبيبها، الذي عندما أتت المقدّمة على ذكره قاصدةً الزوج، سارعت دياب في الضحك والتأكيد أنّها لا تزال تنتظر فارس أحلامها.

وائل كفوري

كشفت مصادر إعلامية في شهر سبتمبر الماضي أن مايا دياب تعيش أزمة نفسية سيئة، بعدما أشارت إحدى المجلات الفنية يومها إلى علاقة حب جمعت بين الفنانة ووائل كفوري استمرت أربع سنوات، وأنّها كانت تطارده إلى درجة أغضبته، فانصرف عنها وتركها وحيدة على شاطئ البحر حيث كانا يمضيان الوقت معاً، وأكدت المجلة أن العلاقة انتهت وأن وائل عاد إلى زوجته.

الحديث عن علاقة حب بين وائل كفوري ومايا دياب ليس جديداً، وما زاد هذه البلبلة ظهور الاثنين في مناسبات عدة سوياً ونشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر الجميع  حضور مايا في دورات كفوري «فيرست إن» لكرة المضرب السنة الماضية التي نظّمها بنفسه والاحتفالية التي أقامتها له بعد فوزه، وقطعت له قالب حلوى.

إلا أن ما تردد عن وجود علاقة عاطفية بقي غير مؤكد  ونفاه الطرفان، فكفوري تحاك حوله إشاعات عن سوء علاقته بزوجته، ما دفعه إلى التأكيد، في حديث تلفزيوني سابق على حبّه لـزوجته أنجيلا بشارة التي اختارها شريكة لعمره، وقال إن ارتباطه بها ناتج من رغبته في تأسيس عائلة، كون الأبوّة تعتبر حلمه الأكبر في الحياة.

أحلام تسأل: من مايا دياب؟

يبدو أن قضية النزاع بين أحلام وبعض الإعلاميين والفنانين اللبنانيين لم تنتهِ والموضوع لم يقفل، فقد أطلت الفنانة الإماراتية في مقابلة خاصة مع برنامج ET بالعربي وتحدثت في الموضوع، مشيرةً إلى أنها لم تسء للشعب اللبناني بل قصدت بعض الإعلاميين. وردت على مساندة مايا دياب لعادل كرم قائلة {من هي مايا دياب؟».

كانت دياب سبق وغرّدت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي {تويتر}، مؤيدة مقدم البرامج عادل كرم في هجومه على أحلام وكتبت: {عادل كرم لقد نلت منها الليلة، تابع}، مضيفة إشارات التصفيق بلون داكن ومعلقةَ: {لون يليق بالكنتاكي}، في إشارة إلى استخدام كرم في حلقة {هيدا حكي} لدجاج {كنتاكي} الذي اشتهرت الفنانة الخليجية بالتعبير عن حبّها له خلال إحدى حلقات برنامج المواهب Arab Idol.

يذكر أن دياب وبعد تأجيل حفلتها من مارس الماضي إلى مايو الجاري، ستفتتح فعاليات حلبة {مرسى ياس} في أبوظبي يوم الجمعة الموافق في 6 مايو المقبل ويشاركها النجم المغربي سعد المجرد، ومن المتوقع أن يحضر حشد كبير للاستمتاع بأجواء الموسيقى والفرح.

back to top