«الدراجات» المائية استكمل إنجازاته في الإمارات

نشر في 25-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 25-04-2016 | 00:00
بوربيع حافظ على لقب كبار المحترفين للسنة الثالثة والخلفان بطل المبتدئين
استكمل المنتخب الوطني للدراجات المائية، المشكل من النادي البحري الرياضي الكويتي، وتحت مظلة الهيئة العامة للرياضة، سلسلة إنجازاته الكبيرة والمتميزة، من خلال حصول البطل العالمي المتألق محمد بوربيع على كأس فئة الجالس لكبار محترفين Pro GP في بطولة الإمارات للدراجات المائية للموسم الحالي 2016، التي اختتمت فعالياتها عقب الجولة السادسة التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

ويأتي فوز بوربيع ليحافظ بذلك على اللقب للسنة الثالثة على التوالي في إنجاز كويتي غير مسبوق على مستوى أقوى فئات سباقات الدراجات المائية، بينما حصل بدر الخلفان على كأس بطولة الموسم لفئة الجالس ستوك للمبتدئين، والبطل الواعد براك القبندي على المركز الثالث في نفس الفئة.

وجاءت نتائج المنتخب الكويتي في سباق الجولة السادسة بفوز سالم المطوع بكأس المركز الثاني في فئة الواقف محدود التعديل للهواة، ليحصل بذلك على المركز الثالث على مستوى الترتيب العام للفئة، وفوز عبدالعزيز المطر على كأس المركز الثالث لفئة الاستعراض الحر.

وعقب اختتام الجولة والسباق، قام رئيس وفد المنتخب الكويتي مشرف عام الرياضات البحرية في النادي البحري الرياضي الكويتي حسين دشتي بتسليم درع النادي التقديري إلى مجلس إدارة نادي أبوظبي البحري، ومشرف عام السباق ناصر الظاهري، مشيدا بالنجاح الكبير والتنظيم المتميز للبطولة في كل جولاتها التي أقيمت في دبي وأبوظبي والشارقة، إلى جانب ما قدم من تسهيلات وحسن ضيافة.

وأعرب دشتي عن اعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال المنتخب، وما حظوا به من اهتمام ودعم من قبل الهيئة العامة للرياضة، ورئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد، ونائبه مهندس أحمد الغانم، ووسائل الصحافة والإعلام.

back to top