المنصور يحضر ختام مهرجان سباق الوثبة للهجن في أبوظبي

نشر في 22-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2016 | 00:01
No Image Caption
لبى المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور دعوة رئيس اتحاد سباقات الهجن بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ سلطان بن حمدان لحضور ختام مهرجان سباق الوثبة للهجن 2016، الذي أقيمت فعالياته في أبوظبي برعاية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد، حيث حضر الحفل الختامي الشيخ منصور بن زايد ممثلا عن راعي البطولة.

رافق المنصور، خلال الزيارة، نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة الشيخ حمود المبارك، ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية الدكتور جاسم الهويدي.

وتقدم المنصور بالشكر للشيخ سلطان على الدعوة الكريمة، وما لقيه والوفد المرافق له من ترحاب وكرم الضيافة، معربا عن سعادته لحضور الحفل، ومشيدا بما شاهده من تنظيم مميز كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

وأكد أن مهرجان سباق الوثبة للهجن أصبح أحد أهم المهرجانات التراثية التي تساهم في دعم هذه الرياضة والنهوض بها لتبقى راسخة في ذاكرة الأجيال المقبلة، بعد أن سطر تاريخه بحروف مضيئة في سجلات التراث الخليجي بنجاحه في استقطاب الشريحة الأكبر من هواة تلك الرياضة في جو من التلاحم والترابط ووحدة الصف للحفاظ على هذا الإرث الخالد بين أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضاف المنصور أن المهرجان وما حققه من نجاحات مميزة جاء ليؤكد حرص القيادات السياسية في دول مجلس التعاون على دعم هذا التراث ليبقى ذخرا وعنوانا بارزا للأجيال المقبلة لمواصلة مسيرة الآباء والأجداد.

وكان الشيخ أحمد المنصور قد زار المتسابقين الكويتيين المشاركين في المهرجان حيث قام بالاطمئنان عليهم وتبادل الأحاديث الودية معهم.

back to top