مقتل كويتي ثالث في لبنان خلال 3 أيام... واعتقال قاتليه

نشر في 13-03-2016 | 00:12
آخر تحديث 13-03-2016 | 00:12
No Image Caption
السفير القناعي: على رعايانا مغادرته فوراً
في حادث هو الثاني من نوعه خلال ثلاثة أيام بعد مقتل كويتيَّين في لبنان، عثرت السلطات الأمنية المختصة في لبنان أمس على جثة لكويتي آخر يدعى صلاح أبوالبنات إلى جانب جثة أحد السوريين، في منطقة برج حمود في بيروت.

وأفادت إحدى القنوات اللبنانية، نقلاً عن مصادر أمنية، بأن الضحيتين قتلا بآلة حادة، مبينة أن السلطات اعتقلت ثلاثة سوريين اشتبهت في ارتكابهم هذه الجريمة، وأنهم اعترفوا بتنفيذها بدافع السرقة، دون وجود أي خلفيات سياسية أو إرهابية وراء الحادثة.

من جهته، أفاد سفير الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي أمس بأنه تلقى من السلطات اللبنانية نبأ مقتل المواطن «أبوالبنات»، مضيفاً أن السفارة تنسق مع الجهات الأمنية لمعرفة تفاصيل الجريمة ومتابعة التحقيقات.

وقال القناعي لـ«كونا» إن السفارة «تجدد تأكيدها بشأن تحذيراتها السابقة التي تفيد بعدم المجيء إلى لبنان والمغادرة منه فوراً، نظراً للظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي يعيشها».

يذكر أن السلطات اللبنانية ألقت أمس الأول القبض على سوريَّين آخرين اعترفا بتنفيذ جريمة القتل التي راح ضحيتها منذ أيام المواطنان الكويتيان حسين نصار ونبيل الغريب، رمياً بالرصاص في مطعمهما بمنطقة الكحالة شرقي بيروت.

back to top